شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مفتي السعودية في خطبة عرفة: محاربة الحوثيين واجب شرعي

بالفيديو.. مفتي السعودية في خطبة عرفة: محاربة الحوثيين واجب شرعي
أكد الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، مفتى المملكة العربية السعودية، أن محاربة الحوثيين واجب شرعي، قائلًا: "جماعة الحوثيين ظالمة وخبيثة وتحمل فكرًا خبيثا".

أكد الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، مفتي المملكة العربية السعودية، أن محاربة الحوثيين واجب شرعي، قائلاً: “جماعة الحوثيين ظالمة وخبيثة وتحمل فكرًا خبيثًا”.

وأضاف الشيخ، خلال خطبة عرفة اليوم بمسجد نمرة: “الحوثيون يسبون الصحابة ويلعنونهم، ويفترون عليهم زورًا، لذلك فمحاربتهم واجب شرعي يجب أن نقوم به”.

وتابع: “نحن أمة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، وليس كما يفعل هؤلاء الإرهابيون”، فهم دمروا المساجد وبيوت العباد الآمنين، والله يشهد إنهم كاذبون، فهم يريدون السيطرة على الأمة لتصبح متخلفة”.

كما حذر مفتي السعودية من مخططات اليهود بتقسيم المسجد الأقصى المبارك، فقال: “أيها المسلمون إن المسجد الأقصى المبارك اليوم يشكو إلى الله ثم أمة الإسلام ما يلقاه من اليهود وتدنيسهم له وإيذاء وإبعاد المصلين والتضييق عليهم”.

وأشار آل الشيخ إلى استغلال اليهود انشغال المسلمين بالأخطاء وانشغالهم ببعضهم بهدف تقسيم وإهانة وإذلال المسجد الأقصى.

وتحدث الشيخ آل الشيخ عن فضائل الحج ومقاصده العظيمة، كما وجه عددًا من النصائح للأمة الإسلامية؛ حول الأوضاع الحالية، وحذَّر في الخطبة من أتباع “التيارات المتطرفة والمنحرفة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023