شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتحار سيدة بالهرم هربًا من زوجها بسبب كوب حليب

انتحار سيدة بالهرم هربًا من زوجها بسبب كوب حليب
قال شهود عيان، إن ربة منزل ألقت بنفسها من الطابق الرابع في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، صباح اليوم؛ وذلك هربًا من زوجها، وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بينهما بسبب تقديم الضحية علبة حليب لأطفالها ولم تترك له جزءًا منها.

قال شهود عيان، إن ربة منزل ألقت بنفسها من الطابق الرابع في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، صباح اليوم، هربًا من زوجها، وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بينهما بسبب تقديم الضحية حليبًا مجففًا لأطفالها ولم تترك شيئًا منها للزوج.

فوجئ الأهالي بجارتهم تلقي بنفسها من شقتها بالطابق الرابع، وأبلغوا الشرطة التي حضرت، وتبين من التحريات أن الزوج تعدى على المجني عليها بالضرب بعد أن طلب منها كوب حليب من الذي اشتراه، إلا أنها أخبرته أن الأطفال شربوه، فحاولت الهرب من الضرب وقفزت من الشرفة لتلقى حتفها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

ارتفعت حالات الانتحار في مصر خلال عام 2015؛ حيث وصلت إلى 170 حالة، كان من بينهم 138 رجلًا و32 سيدة، وكانت معظم الأسباب اجتماعية واقتصادية ووظيفية ونفسية.

تعددت وسائل الانتحار؛ حيث تصدر الشنق بنسبة 46%، والقفز من مكان مرتفع بنسبة 21%، والسلاح الناري 11%، كما جاء بعد ذلك الحرق والمبيدات الحشرية والسموم والمخدرات بنسب متقاربة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023