شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. “هالة الأسد” تطلق 4 رصاصات على فاطمة مسعود أرملة شقيقها

بالصور.. “هالة الأسد” تطلق 4 رصاصات على فاطمة مسعود أرملة شقيقها
تعرضت فاطمة مسعود أرملة هلال الأسد لهجوم مباشر من قبل أخت زوجها هالة الأسد ، حيث أطلقت هالة أربع رصاصات من مسدس خفيف على أماكن متفرقة في جسد فاطمة.
تعرضت فاطمة مسعود، أرملة هلال الأسد، لهجوم مباشر من قبل أخت زوجها هالة الأسد؛ حيث أطلقت هالة أربع رصاصات من مسدس خفيف على أماكن متفرقة في جسد فاطمة ليلة أمس الاثنين 28/9/2015، وترجع الواقعة لخلافات متعلقة بموضوع حادثة نجل فاطمة مسعود سليمان الأسد.
تم نقل فاطمة مسعود بعد الحادثة مباشرة إلى مستشفى العثمان الواقع وسط مدينة اللاذقية.
 نشرت فاطمة مسعود صباح اليوم الثلاثاء 29/9/2015 ثلاث صور لها وهي مصابة وعلى ما يبدو أن الصور التقطت بعد الحادثة مباشرة أثناء عملية إسعافها وقد أرفقت فاطمة الصور بمناشدة بشار الأسد تشرح له ما حصل وتطلب منه التدخل، وألمحت فاطمة في مناشدتها أن ما تعرضت له كان بسبب وقوفها مع القانون ضد ولدها سليمان الأسد الذي نفذ جريمة قتل بحق أحد ضباط النظام السوري دون أية محاسبة.
 
وقالت فاطمة نصًّا:
تعرضت عصر يوم الاثنين إلى اعتداء مباشر وعن سابق تهديد إصرار أدى إلى إصابتى بأربع رصاصات من المعتدية هالة الأسد وابنها كرام أحد ميليشيا سليمان الأسد علمًا أنني كنت برفقة بناتي في منزلي ومنزل زوجي وأولادي الكائن في ناحية كلماخو،.نعم إنها الإنسانة التي وقفت موقف حق فيما يخص جريمة ولدي، وأعلنت أنني مع القانون كائنًا من كان المتهم، إلى متى سنسكت؟ إلى متى سيظل الباطل ينتصر على الحق؟


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023