شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائب رئيس تحرير الوفد يهاجم السعودية ويصف مسؤولي بعثة الحج بـ”الأنطاع”

نائب رئيس تحرير الوفد يهاجم السعودية ويصف مسؤولي بعثة الحج بـ”الأنطاع”
قال ناصر فياض، نائب رئيس تحرير "الوفد"، إن السلطات السعودية، لا تشعر بأنين أهالي ضحايا الحجاج، وكأن شيئًا لم يحدث، قائلًا: "لعن الله من تسبب في أوجاع غيره".

قال ناصر فياض، نائب رئيس تحرير “الوفد”، إن السلطات السعودية لا تشعر بأنين أهالي ضحايا الحجاج، وكأن شيئًا لم يحدث، قائلًا: “لعن الله من تسبب في أوجاع غيره”.

وأضاف -في منشور له على “فيس بوك”، لقد أكرم الله سبحانه حجاج بيته، وأهانهم وقتلهم ملك السعودية، ولا مبرر للأبواق المأجورة التي تبيع دين الله لأجل الأمراء، وتروج للموت في مناسك الحج لأجل الدخول إلى الجنة”.

وأوضح “فياض”، “مات من أسرتي “3” من خيرة شبابها، وعشنا أيامًا سوداء في رحلة البحث عنهم في كل شبر، من شبابنا الأبطال، الكادحين على لقمة العيش، والحاجين لبيت الله، والله أنتظر رؤيتهم وتقبيل رؤوسهم وأقدامهم على ما بذلوه، لقد صنعوا المستحيل، أطفأوا نار لهفتنا على أهلنا”.

كما هاجم “فياض” مسؤولي البعثة المصرية ووصفهم بـ”الأنطاع”، قائلًا: “إنهم لم يبرحوا غرفهم المكيفة ووجباتهم الشهية، لغوث المصريين، لو كانت البعثة من اليهود لرق قلبهم لصرخاتنا وغيرنا من المنكوبين وساعدونا، لو أن هناك عاقلًا مسؤولًا، لأجبر هؤلاء المرتزقة على سداد تكلفة حجهم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023