شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع مبيعات سيارات “نيسان سنترا” اليابانية في السوق

ارتفاع مبيعات سيارات “نيسان سنترا” اليابانية في السوق
شهدت مبيعات السيارة اليابانية "نيسان سنترا"، ارتفاعا، خلال العام الأول من طرحها بالسوق المحلية، بنحو 1598 وحدة، موزعة بواقع 596 وحدة خلال الشهور الخمسة الأخيرة من العام الماضي، و1002 وحدة خلال الشهور السبعة الأولى من العام

شهدت مبيعات السيارة اليابانية “نيسان سنترا”، ارتفاعًا، خلال العام الأول من طرحها بالسوق المحلية، بنحو 1598 وحدة، موزعة بواقع 596 وحدة خلال الشهور الخمسة الأخيرة من العام الماضي، و1002 وحدة خلال الشهور السبعة الأولى من العام الحالي 2015.

ولقد تم طرح السيارة للتداول والبيع بالسوق المصرية، خلال أغسطس 2014؛ إذ تراهن عليها العلامة اليابانية لزيادة حصتها السوقية في مصر وتحقيق مركز متقدم على قائمة العلامات التجارية المتنافسة.

وتعتبر مبيعات يوليو 2015، الأعلى على المستوى الشهري؛ فقد سجلت السيارة مبيعات تصل إلى 338 وحدة، بالمقارنة مع مبيعات يناير الماضي الأدنى لها في السوق المحلية؛ إذ لم تتجاوز 40 وحدة.

وتصل السعة اللترية لمحرك السيارة إلى 1600 سي سي، وهي من السيارات متوسطة الحجم، التي تتميز بسهولة القيادة في الأماكن المزدحمة، مقارنة بالسيارات الكبيرة.

يُشار إلى أن السيارات اليابانية والكورية تتنافس على تصدير مبيعات سوق الملاكي المحلية؛ حيث تتبادلان المركز الأول على قائمة السيارات الأكثر مبيعًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023