شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد ضربه للمرة الثانية.. هاشتاج “قفا الحسيني” يتصدر “تويتر”

بعد ضربه للمرة الثانية.. هاشتاج “قفا الحسيني” يتصدر “تويتر”
دشن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "هاشتاج" باسم "قفا الحسيني"، وذلك بعد تداول نشطاء مقطعيْ فيديو لواقعة ضرب الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج "السادة المحترمون" على فضائية "أون تي في".

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “هاشتاج” باسم “قفا الحسيني”، وذلك بعد انتشار مقاطع فيديو تتعلق بتعرض الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم البرامج على فضائية “أون تي في” للضرب خلال زيارته لأميركا.

كان الحسيني ضمن الوفد الإعلامي الذي ذهب مع عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، أثناء زيارته الولايات المتحدة الأميركية لإلقاء كلمة أمام الدورة السبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، بنيويورك، وتعرض للضرب من قِبل أشخاص الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتصدر هاشتاج “قفا الحسيني” موقع التدوين المصغر، متفوقًا على هاشتاج السخرية من الإعلامية ريهام سعيد.

وشارك في الهاشتاج عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين بسخرية على الواقعة؛ إذ علق حساب ( @masriyafor25) على الواقعة قائلًا: “تسلم الأيادي اللي سكعت الحسيني القفا طبعا #قفا_الحسيني”.

فيما علق حساب (@El3omda_Dayasti) ساخرًا: “#يوسف_الحسيني جريء مفيش كلام.. أول واحد يلعب صلح بقفاه. #قفا_الحسيني”.

كما شارك حساب (@s_h_a_h_d ) محذرًا الإعلاميين من متابعة السيسي خارج البلاد، قائلًا: “نداء لكل إعلاميين #السيسي لا تذهب مع #السيسي إلي أي مكان الذهاب معه فيه قفا بيلسوع كل قفا وانت طيب #يا_جو #قفا_الحسيني”.

وسخر حساب (@bentbalad128) من الواقعة على طريقته، معلقًا: “المفروض اللي اتلسعوا بالقفا دول يعملولهم نقابة أو رابطة ويسموها رابطة الملسعوين بالقفا واه يا قفا اه يا قفا  #قفا_الحسينى”.

إلى جانب ذلك، علق حساب (@AhmedElzar) على “قفا الحسيني” قائلًا: “يوسف الحسيني المفروض يطالب بحقوق البث على قفاه أو يبع الحقوق لقناة الجزيرة،  قفا الناس مش لعبه ! #قفا_يوسف_الحسينى  #قفا_الحسيني”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023