شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قرى بسيون بالغربية تعاني من الإهمال وتقاعس المسؤولين

قرى بسيون بالغربية تعاني من الإهمال وتقاعس المسؤولين
ما بين مياه الصرف الصحي، وانتشار أكوام القمامة، ونقص الخدمات، وسوء المرافق يعاني المواطن بقرى مركز بسيون، التابع لمحافظة الغربية

ما بين مياه الصرف الصحي، وانتشار أكوام القمامة، ونقص الخدمات، وسوء المرافق يعاني المواطن بقرى مركز بسيون، التابع لمحافظة الغربية؛ إذ يشكو الأهالي من الإهمال الشديد من جانب مسؤولي مجلس مدينة ومركز بسيون، رغم الشكاوى المستمرة.

وتعاني قرى جناح وكفر الحمام وبار الحمام، من انتشار القمامة في الشوارع، مما يؤدي إلى انتشار الأوبئة والأمراض بين الأهالي، فضلا عن الرائحة الكريهة، كما يشكو الأهالي تهالك شبكة الصرف الصحي بالقرى، مما يؤدي إلى طفح مياه المجاري في الشوارع وإغراقها بمياه الصرف الصحي باستمرار، والتي تظل راكدة بالشوارع لأسابيع دون أي تدخل من المحليات.

وفي تصريحات خاصة لشبكة “رصد”، قال سامح سعد، فلاح: “ريحة الزبالة خنقتنا إحنا بشر والناس دس مش بتحس بينا قدمنا شكاوى وروحنا للمسؤولين وكلها وعود وبس ومافيش حد بيعبرنا ويحل المشاكل دي”.

وقالت سامية عبد العزيز “باخاف أمشي في الشارع من مياه المجاري الشارع مش بينشف وكل يوم والتاني المجاري بتضرب هنعمل إيه بنعملها ع حسابنا وبرضه بتضرب شوفولنا حل”.

وأضاف محمود السيد، معبراً عن تعجبه من عدم اتخاذ أي خطوات لحل مشكلة القمامة، قائلاً “أنا مستغرب جدا من الحكومة دي، الفلوس بتتصرف بالملايين والمليارات على حاجة تافهة ومالهاش لازمة، والقرى في عرض صندوق قمامة واحد نرمي فيه زبالتنا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023