شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة الأزهر: عودة الاتحادات الطلابية مشروطة بالتعاون معي

رئيس جامعة الأزهر: عودة الاتحادات الطلابية مشروطة بالتعاون معي
شهدت صفحات التواصل الاجتماعي موجة من الانتقادات إثر تصريحات الدكتور عبد الحي عزب، رئيس جامعة الأزهر، الذي ذكر فيها أن "عودة الاتحادات الطلابية مشروطة بالتعاون معي وعدم الانغماس في الصراعات السياسية"

شهدت صفحات التواصل الاجتماعي موجة من الانتقادات إثر تصريحات الدكتور عبد الحي عزب، رئيس جامعة الأزهر، الذي ذكر فيها أن “عودة الاتحادات الطلابية مشروطة بالتعاون معي وعدم الانغماس في الصراعات السياسية”، على حد قولها.

من جانبه، علق الشاعر والكاتب عبد الرحمن يوسف على التصريحات بجملتين مقتضبتين، قائلا: “يبقوا أمنجية يعني.. غير كده لا”.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

يبقوا أمنجية يعني.. غير كدا لا

Posted by Abdul rahman Yusuf on Wednesday, October 7, 2015

وأعرب الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن غضبهم من تصريحات رئيس جامعة الأزهر، خصوصا في ظل التشديد الأمني داخل الحرم الجامعي ومنع أي أنشطة طلابية تتيح للطلبة حرية الرأي والتعبير.

ونرصد لكم في السطور التالية، بعضا من ردود الأفعال عبر “فيس بوك” حول تلك التصريحات:

علق خالد كامل قائلا: “لعنة الله على المفسدين المنافقين المجرمين”، وقال محمد حمزة: “إنت معايا حبيبي وكفاءة لكن تشتغل بدماغك يبقى مافيش ماعنديش، والسجن في انتظارك”.

وعبر محمد المصري عن رأيه قائلا: “ده يبقى اسمه اتحاد المخبرين مش اتحاد الطلاب”، بينما انتقدت صفاء حسن ما قاله رئيس الجامعة من تصريحات قائلة: “ده إيه الكائن ده؟ همّ بيجبوهم منين.. ده مخبر مش رئيس جامعة”.

وقال صاحب حساب آخر لشخص يدعى “حسام”: “هي جامعة الأزهر ولا ملهى ليلي يحتاج لفتوّات عضلات من غير مخ”، وقال محمد مختار: “آه .. ده جوز الست”.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تحديد موعد انتخابات الاتحادات الطلابية حتى الآن، وأعلن وزير التعليم العالي، أشرف الشيحي، مؤخرا أن انتخابات الاتحادات الطلابية سيتم إجراؤها خلال الفترة المقبلة بعد شهر أو شهرين من فتح باب الترشح، في حين لم يحدد موعد فتح باب الترشح ذاته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023