شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رجال دين أجازوا الجنس والخمر وسماع الأغاني

بالفيديو.. رجال دين أجازوا الجنس والخمر وسماع الأغاني
في الوقت الذي تصدر فيه دعوات لـ"خلع الحجاب" والنقاب، بالإضافة إلى الاستهزاء بالأئمة وجامعي الحديث، انشغل بعض رجال الدين المشهورين في مصر بإصدار فتاوى وصلت إلى إجازة الزنا

في الوقت الذي تصدر فيه دعوات لـ”خلع الحجاب” والنقاب، بالإضافة إلى الاستهزاء بالأئمة وجامعي الحديث، انشغل بعض رجال الدين المشهورين في مصر بإصدار فتاوى وصلت إلى إجازة الزنا!

ونستعرض معكم في هذا التقرير أبرز الوقائع:

علي جمعة: النظر إلى المرأة المتبرجة.. حلال!

الشيخ علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، أثار الكثير من الجدل بفتاواه الغريبة؛ مثل جواز قتل المعارضين وأنه لا يأثم الرجل عند النظر إلى المرأة المتبرجة، لأنها أسقطت الرخصة التي منحتها الشريعة الإسلامية لها، وأضاف جمعة أن المرأة المُحجبة لها رخصة.

الشيخ ميزو: ممارسة الجنس بين غير المتزوجين ليست زنا

الشيخ محمد عبد الله نصر، الشهير بـ”ميزو”، صرّح بأن ممارسة الجنس بين الرجل والمرأة غير المتزوجين لا تعتبر زنا، ولكن تعد بغاءً.

سعد الهلالي: البيرة والخمرة من التمر والشعير حلال

قال الدكتور سعد الهلالي، أستاذ الفقه المقارن في كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر: “الخمر المتخذ من التمر والشعير، مثل البيرة وغيرها، خرج عن كونه خمرًا من العنب، فهو غير حرام”.

أسامة القوصي

وأثار الشيخ أسامة القوصي الجدل من جديد بتصريحاته، حيث قال إنه يتمنى من الله أن يحشره مع الفنانة يسرا في الجنة ولا يحشره مع قيادات جماعة الإخوان، لأنهم مبتدعون، حسب قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023