شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مسن يواجه جيش الاحتلال والبرغوثي: أشجع من كل الجيوش العربية

بالفيديو.. مسن يواجه جيش الاحتلال والبرغوثي: أشجع من كل الجيوش العربية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر فيه مسن فلسطيني يمنع جنود الاحتلال من إطلاق النار على المتظاهرين الفلسطينيين في الضفة الغربية، بإصرار شديد.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر فيه مسن فلسطيني يمنع جنود الاحتلال من إطلاق النار على المتظاهرين الفلسطينيين في الضفة الغربية، بإصرار شديد.

أظهر المسن مقاومة ضارية بالوقوف أمام بنادق جنود الاحتلال وهو يصيح بأنه لن يسمح لهم بضرب المتظاهرين، وانتهى الفيديو بسقوط الرجل أرضًا بفعل الغازات المسيلة للدموع.

وعلق الشاعر الفلسطيني، تميم البرغوثي، على موقف الرجل المسن قائلًا: “هذا الحاج يجب أن يكون رئيس منظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس فلسطين، والقائد العام لقوات ثورات فلسطين، فهو أشجع ممن بيده إصدار الأوامر لقوات الأمن الفلسطيني بمحاربة الاحتلال ولا يصدرها”.

وأضاف “البرغوثي” -في منشور له بموقع “فيس بوك”- “هو أشجع من كل القوات التي أنتجتها أوسلو، وكل الجيوش العربية، كان أعزلًا يواجه مسلحين، وجيوشنا مثل الإسرائيليين، مسلحين يواجهون الناس العزل”.

وتابع: “تراب رجليه أشرف منكم يا قادة السلطة “الوطنية” ويا حكام مصر والشام”.

تدور في الضفة الغربية والقدس المحتلة وقطاع غزة، مواجهات منذ الأول من أكتوبر الجاري، بين شبان فلسطينيين وقوات من جيش الاحتلال؛ حيث اندلع التوتر بسبب إصرار يهود متشددين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الاحتلال.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023