شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القصور الرياسية” هاشتاج يتصدر “تويتر” بعد إخلاء سيبل نجليْ مبارك

“القصور الرياسية” هاشتاج يتصدر “تويتر” بعد إخلاء سيبل نجليْ مبارك
تصدر هاشتاج "القصور الرياسية"، قائمة الأعلى تداولًا لدى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب قرار إخلاء سبيل نجليْ مبارك في قضية القصور الرئاسية.

تصدر هاشتاج “القصور الرياسية”، قائمة الأعلى تداولًا لدى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب قرار إخلاء سبيل نجليْ مبارك في قضية القصور الرئاسية.

وقررت محكمة جنايات شمال القاهرة، إخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس المخلوع حسني مبارك، بعد قبول الاستشكال المقدم منهما، على انقضاء مدة العقوبة المحكوم عليهما بها، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”القصور الرئاسية”.

وتنوعت تعليقات رواد مواقع التواصل والنشطاء، بين السخرية من الإفراج عن نجلي مبارك، والاندهاش مما حدث، فيما رأى آخرون أنه شيء متوقع، ونعى البعض ضياع الثورة.

وقال أحمد البقري: “وفاء الكلب لصاحبه.. هو ما يمكن أن تعبر به بعد الإفراج عن نجلي مبارك.. قريبًا نعيد من يتبقى منكم بعد قصاصنا إلى حظائره في السجون”.

وتساءل Ibrahim amir مندهشًا: “جمال وعلاء ومبارك والعادلي وعز ونظيف كله براءة؟ طيب مين اللي خرب البلد وقتل الثوار.. أمي مثلًا؟ آه يا بلد”.

وعلق Amr Muhammad Samy ساخرًا: “يعني عاوزينهم ياخدوا حكم ولا إيه؟ دي بلد أهلهم”.

أيضا سخر mohamed abdo قائلًا: “كان يجب على القضاء الشريف استدعاء الشعب المصري لحبسه، ومصر بتفرح حسبي الله ونعم الوكيل”.

وقال Esmat Morshedy: “إن من حق جمال مبارك قانونًا أن يرشح نفسه في الانتخابات ويكمل مسيرته السياسية وطموحه وحلم حياته أن يحكم مصر”.

واعتبر هاني الشيخ، أن الإفراج عن نجلي مبارك، يؤكد كأن ثورة لم تقم، مضيفًا “الأشراف في السجون والحرامية في القصور”.

وعلقت ‏misspinky قائلة: “يللا كل ثورة وانتوا طيبين… ابقوا سلموا لي ع الثورة وقولولها هتوحشنا كتير”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية