شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رواد فيس بوك يسخرون من أستاذ جامعي خصص 10 درجات للمشاركة في الانتخابات

رواد فيس بوك يسخرون من أستاذ جامعي خصص 10 درجات للمشاركة في الانتخابات
خصص الدكتور ثروت عبد الفتاح، أستاذ مادة الجيوفيزياء بجامعة الإسكندرية، 10 درجات إضافية من أعمال السنة نظير مشاركة الطلاب في الانتخابات البرلمانية.

خصص الدكتور ثروت عبد الفتاح، أستاذ مادة الجيوفيزياء بجامعة الإسكندرية، 10 درجات إضافية من أعمال السنة نظير مشاركة الطلاب في الانتخابات البرلمانية.

وقال الدكتور ثروت عبد الفتاح، أستاذ مادة الجيوفيزياء بكلية العلوم جامعة الإسكندرية: إن فكرة تخصيص 10 درجات للطلاب الذين سيشاركون في الانتخابات البرلمانية تأتي كعامل محفز للطلاب، والتأكيد على أهمية المشاركة المجتمعية.

أعرب طلاب كلية العلوم جامعة الإسكندرية عن استيائهم من الدكتور ثروت عبدالفتاح، أستاذ مادة الجيوفيزياء، بعد تخصيص 10 درجات إضافية من أعمال السنة نظير مشاركتهم في الانتخابات.

وقال الطلاب: إن أستاذ المادة قال لهم: “مش هتاخد الدرجات إلا لما تورينى صوابعك بالحبر ومفيش درجات من غير ما تشارك فى الانتخابات البرلمانية”.

اعتبر رواد موقع فيس بوك الأمر “استغلال للمنصب وتدخل لـ”التعليم في السياسة”، وقال أحدهم ساخرًا: “اكيد الاستاذ ده مرشح في الانتخابات وعاوز الطلبه ينتخبوه” ، بينما قال آخر أن أحد أقاربه مرشح بالانتخابات.

وعلق آخر: كان يجب أن يكتب الخبر بهذه الطريقة “أستاذ جامعة يخصم ١٠ درجات للطلاب الممتنعين عن المشاركة بالانتخابات”.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023