شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رغدة: لو تنحّى بشار لاعتبرته خائنًا

بالفيديو.. رغدة: لو تنحّى بشار لاعتبرته خائنًا
استضاف المذيع عمرو الليثي الفنانة السورية رغدة، خلال برنامجه "واحد من الناس" الذي يذاع على قناة "الحياة" في لقاء أثار جدلا بسبب تصريحاتها خلال الحلقة

استضاف المذيع عمرو الليثي الفنانة السورية رغدة، خلال برنامجه “واحد من الناس” الذي يذاع على قناة “الحياة” في لقاء أثار جدلا بسبب تصريحاتها خلال الحلقة.

وقامت الفنانة السورية رغدة التي اختطف والدها من حلب شمالي سورية، بتوجيه الاتهامات إلى غادة عويس، وأكدت أنها طلبت منها تحديد مجموعة من الأسماء لإخلاء سبيلهم إلى جانب والدها، مقابل أن تغير مواقفها المؤيدة لنظام بشار الأسد.

يذكر أن والد رغدة البالغ من العمر 91 عاماً قتل على يد مختطفيه بعد نحو 10 أشهر من إعلانها اختطافه.

وأردفت قائلة: “ما يحصل في سورية منذ أكثر من 4 أعوام هو مؤامرة”، وادعت أنها على علم بتفاصيلها منذ البداية، وزعمت أن من أخبرها بالتفاصيل هو الإعلامي السوري فيصل القاسم، خاصة في ما يتعلق باندلاع الثورة من درعا تحديدا، وأشارت إلى أنها نبهت سورية والسوريين إلى تفاصيل تلك المؤامرة، لكن لم يستمع إليها أحد.

وفي سياق المؤامرة على سوريا، أوضحت رغدة أن بشار الأسد يجب أن يبقى في السلطة، وعدم تنحيه هو دليل أنه ليس جزءاً من المتآمرين على هذا البلد.

واعتبرت الفنانة رغدة الحديث عن تنحي بشار خيانة قائلة: “لو غادر بشار الأسد السلطة منذ بداية الأحداث هذا يعني أن البلد كانت ستغرق في الدم أكثر بكثير مما هي عليه اليوم، وكنت اعتبرته خائناً لوطنه”.

واعتبرت رغدة أن المعارضة الحقيقية هي “المعارضة الوطنية الموجودة حالياً في سوريا”، وأشارت إلى أنها والرئيس بشار أيضا من المعارضة لأنه ضد الفساد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023