شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ساويرس يشكو نادر بكار إلى النائب العام ويتهمه بالسب والقذف

ساويرس يشكو نادر بكار إلى النائب العام ويتهمه بالسب والقذف
تقدم "نجيب ساويرس"، مؤسس حزب المصريين الأحرار رجل الأعمال المعروف، صباح اليوم الأحد، ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه المتحدث باسم حزب النور نادر بكار بالسب والقذف ووصفه بـ"الفاشل والفاسد".

تقدم “نجيب ساويرس”، مؤسس حزب المصريين الأحرار رجل الأعمال المعروف، صباح اليوم الأحد، ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه المتحدث باسم حزب النور نادر بكار بالسب والقذف ووصفه بـ”الفاشل والفاسد”.

وأوضح البلاغ -المقدم من المحامي أحمد هندي وكيلاً عن ساويرس، والذي يحمل رقم 18139 لسنة 2015- أن بكار سبَّ موكله في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “فاشل وفاسد وحزبه يعد المؤتمرات بالمال ويأكلون أموال الوطن”.

وقال البلاغ: “أسلوب بكار خبيث أخلاقيًا ينمُّ عن نفس خبيثة الفكر مفتقدة مقومات الرجال معدوم الشرف في الخصومة، متناسيًا أن المنافسة الانتخابية هي سياسة من أجل مصر الوطن الذي لا يستحق أن يمثله إلا الرجال”.

وأضاف: “ما أتاه بكار لا يتناسب مع تاريخ ساويرس ومكانته وقيمته في المجتمع ونضاله المشهود من أجل الوطن في ثورتيه، متحديًا نظام مبارك بفساده وقت أن كان المشكو في حقه وحزبه يكفرون من يخرج على الحاكم، ويبررون الانبطاح للأجهزة الأمنية بتبريرات الدين منها بريء، وقتها وقف الشاكي موقف الرجال قائلاً: لا للتوريث وللفساد، الذي يدعيهِ عليه اليوم نادر بكار، وقد كان لكلمة “لا” حينئذ ثمن باهظ لا يعرفه ولا يقدر عليه إلا الرجال مثل ساويرس”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023