شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. وفاء عامر: مقاطعة الانتخابات “خيانة”

بالفيديو.. وفاء عامر: مقاطعة الانتخابات “خيانة”
قالت الفنانة وفاء عامر، في تصريح لقناة "سي بي سي" الفضائية، من أمام إحدى اللجان الانتخابية والتي أدلت فيها بصوتها الانتخابي، إن من يدعو للمقاطعة الانتخابية فهو خائن

قالت الفنانة وفاء عامر، في تصريح لقناة “سي بي سي” الفضائية، من أمام إحدى اللجان الانتخابية والتي أدلت فيها بصوتها الانتخابي، إن من يدعو للمقاطعة الانتخابية فهو خائن.

وقالت: “أقول للمواطنين لا تجلسوا في منازلكم، انزلوا وشاركوا، ماتسيبوش مصر تتسرق منكم.. وقولوا للعالم كله إن 30 يونيو شرعية، وحافظوا على ثورتكم اللي قمتم بيها وماتسمحوش لأي حد يلعب في ودانكم، وخليكم أصحاب قرار، وحددوا مصيركم، حتى لا تُسرق البلد مرة أخرى، ونبكي على اللبن المسكوب”.

وأضافت عامر: “لاحظت أن حجم إقبال السيدات كبير جدًا، لكن هذا لا يعني أن الرجال لم يشاركوا، فهم أيضًا حاضرون وبقوة”.

وأكدت أن المواطن الذي شارك في الاستفتاء على الدستور واختيار رئيسه، ويشارك الآن في الانتخابات البرلمانية لاختيار من سيتحدث باسمه في مجلس النواب، هو فقط من يستحق الجنسية المصرية، وأن من يتخلف عن المشاركة يخون وطنه وأهله، وأن المطالبة بمقاطعة الانتخابات خيانة.

وكانت المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية قد بدأت داخل مصر في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد، وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر، والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023