شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضي منصور: الشوبكي مدعوم من الإخوان والشعب يكره لميس الحديدي

مرتضي منصور: الشوبكي مدعوم من الإخوان والشعب يكره لميس الحديدي
اتهم المستشار مرتضى منصور، المرشح الدكتور عمرو الشوبكى، بأن جماعة الإخوان تقف خلفه وتدعمه، مشيرا إلى أن الشوبكى غير مؤيد لثورة 30 يونيو، بحسب وصفه.

اتهم  المستشار مرتضى منصور،  المرشح الدكتور عمرو الشوبكى، بأن جماعة الإخوان تقف خلفه وتدعمه، مشيرا إلى أن الشوبكى غير مؤيد لثورة 30 يونيو، بحسب وصفه.

أوضح منصور، فى تصريحات صحفية، بحسب “بوابة الاهرام”عقب دخول نجله المرشح أحمد جولة الإعادة فى دائرة الدقى والعجوزة، بأن المرشح عبد الرحيم على، قد أخطأ فى حق نجله عندما اتهمه بتقاضى الأموال من رجل الأعمال نجيب ساويرس لدعمه فى الدعاية الانتخابية.

وأضاف منصور، أنه سوف يرد بالدليل على تلك الاتهامات وفى الوقت المناسب، وأنه سوف يفاجئ عبد الرحيم، بمستندات سوف تغضبه.

وأشار منصور الى إن الإعلام لعب دورا فى تبادل تلك الاتهامات وتوجيه الاتهامات لنجله وخاصة الإعلاميين عمرو أديب ولميس الحديدي، مشيرا إلى أن الشعب المصري كره ظهورهما على الشاشات ومل لغة الخطاب التي يمارسونها عبر وسائل الإعلام، وكان عليهما أن يدعما الشباب من أجل التغيير لا أن يبثوا اتهامات باطلة ويروجان إشاعات على مرشحين بأسمائهم.

وأكد أن انتخابات برلمان 2015 من أنزهه الانتخابات منذ أوائل التسعينيات، مطالبا الشباب بالمشاركة والنزول فى جولة الإعادة ودعم الوجوه الشابة ، قائلا :”لا بالجلوس على المقاهي وحضور مباريات كرة القدم تتغير الأمم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023