شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رمضان: الناس مانزلتش تنتخب عشان اتصدمت في القناة والمؤتمر

بالفيديو.. رمضان: الناس مانزلتش تنتخب عشان اتصدمت في القناة والمؤتمر
حمل الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج "مصر تنتخب" المذاع على فضائية "سي بي سي إكسترا"- مسؤلية ضعف المشاركة في الانتخابات البرلمانية لعبد الفتاح السيسي،

أرجع الإعلامي خيري رمضان، مقدم  برنامج “مصر تنتخب” المذاع على فضائية “سي بي سي إكسترا– ضعف المشاركة في الانتخابات البرلمانية إلى الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

وأضاف- “المؤتمر الاقتصادي كان عامل روح عند الشعب، شكل مصر حلو، قادة العالم موجودين، فلوس جاية، إعلان مشاريع جديدة، ولكن لم يحدث أي شيء، مدخلش جيب المواطن حاجة، مشفش حاجة، وحماس الناس وقع”.

وأضاف: «روحنا لقناة السويس الجديدة واتجمعنا تاني، دفعنا 64 مليار جنيه علشان نبني، علشان الناس تحس بتغيير، افتتحوا قناة السويس وفرحنا، إيه النتيجة؟، انخفاض سعر الجنيه أمام الدولار، ارتفاع أسعار السلع، صعوبة في الاستيراد والتصدير”.

وتابع “رمضان”، “أصبحت الصورة مش وردية، الفقراء يزدادون فقرًا والأغنياء يزدادون فقرًا أيضًا، كل هذه أسباب لضعف الإقبال على صناديق الاقتراع في الانتخابات البرلمانية”.

يأتي ذلك بعد أن شن تصريحات في اليوم الأول من التصويت  على المواطنين بسبب ضعف الإقبال، ووجه كلامه إليهم قائلا: “خليكوا قاعدين في البيت، خلوها رايقة وزي الفل كده”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية