شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شيخ الأزهر يطالب أساتذة الجامعة التحدث بالفصحى في المحاضرات

شيخ الأزهر يطالب أساتذة الجامعة التحدث بالفصحى في المحاضرات
أكد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ضرورة تحدث أساتذة جامعة الأزهر في محاضراتهم التي تُلقى على الطلاب باللغة العربية الفصحى، ونبه على توفير الكتب الدراسية لجميع المواد مبكرا وبأسعار في متناول الطالب وبجودة عالية.

أكد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ضرورة تحدث أساتذة جامعة الأزهر في محاضراتهم التي تُلقى على الطلاب باللغة العربية الفصحى، ونبه على توفير الكتب الدراسية لجميع المواد مبكرًا وبأسعار في متناول الطالب وبجودة عالية.

وشدد- خلال لقائه أمس الإثنين، بعمداء الكليات الشرعية بجامعة الأزهر بالقاهرة، وبحضور رؤساء اتحادات الطلاب الوافدين- على أهمية عدم تأخر الدراسة في مرحلة الدراسات العليا حتى لا يؤثر ذلك سلبا على الطلاب الوافدين.

ووجه شيخ الأزهر عمداء الكليات بالعمل على تقديم الرعاية الصحية الجيدة للطلاب الوافدين بمدينة البعوث الإسلامية، ودعم أنشطتهم الطلابية والاجتماعية بالمدينة، مشددا على ضرورة الاهتمام بهم باعتبارهم سفراء الأزهر في دولهم.

جدير بالذكر أن شيخ الأزهر قد عقد اجتماعات متواصلة بالطلاب الوافدين بالأزهر خلال اليومين السابقين واستمرت لعدة ساعات، وتم استكمال هذه اللقاءات اليوم للاستماع إلى كافة متطلباتهم، وذلك لليوم الثالث على التوالي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023