شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. راكيتيتش يقود برشلونة للفوز على باتي بوريسوف

بالفيديو.. راكيتيتش يقود برشلونة للفوز على باتي بوريسوف
حقق نادي برشلونة الاسباني فوزا مهم للغاية علي نادي باتي بوريسوف الروسي بهدفين مقابل لا شئ في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا لموسم 2015/2016 بملعب هارادزكي معقل الفريق الخاسر.

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزا مهما للغاية على نادي باتي بوريسوف الروسي بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2015/2016 على ملعب هارادزكي معقل الفريق الخاسر.

سجل البديل الكرواتي إيفان راكيتيتس هدف برشلونة الأول من تسديدة صاروخية رائعة بيمناه مرت على يمين حارس بوريسوف بعد تمريرة من زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقة (48)، وأضاف راكيتيتش الهدف الثاني بتسديدة مرت فوق الحارس البيلاروسي بعد تمريرة سحرية من نيمار أيضا (64).

بهذا الفوز حافظ برشلونة على صدارة المجموعة الأوروبية الخامسة بعدما رفع رصيده إلى (7 نقاط) بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه باير ليفركوزن الألماني الذي تعادل مع ضيفه روما الإيطالي (4-4) في إطار ذات المجموعة، في المقابل تجمد رصيد باتي بوريسوف البيلاروسي عند (3 نقاط) في المركز الثالث قبل روما “نقطتين” متذيل ترتيب أندية المجموعة الخامسة في بدور المجموعات في بطولة “التشامبيونزليج”.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | أهداف مباراة #باتي (0) | (2) #برشلونة

‎Posted by ‎رصد الرياضية‎ on‎ 20 أكتوبر، 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023