شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. زكي بدر: مش هاطبطب ولا أدلع.. وسياستي لن تتغير

بالفيديو.. زكي بدر: مش هاطبطب ولا أدلع.. وسياستي لن تتغير
قال وزير التنمية المحلية، أحمد زكي بدر، إنه كان مقتنعًا تمامًا عندما كُلف بوزارة التربية والتعليم، إنه لن يأت كوزير مرة ثانية، موضحا أنه لم يسع أبدا أن يكون وزيرا، بل كان يفعل ما عليه فقط، وأن هذا سر

قال وزير التنمية المحلية، أحمد زكي بدر، إنه كان مقتنعًا تمامًا عندما كُلف بوزارة التربية والتعليم، إنه لن يأت كوزير مرة ثانية، موضحا أنه لم يسع أبدا أن يكون وزيرا، بل كان يفعل ما عليه فقط، وأن هذا سر عمله في جو من الراحة لأنه لم يكن ينظر للمنصب.

وأضاف بدر، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر برنامج “معكم”، على شاشة “سي بي سي”، أن البعض كان يرفض وجوده بسبب أبيه، وآخرون يخشونه لأنه تصادمي أو عنيف بعض الشيء.

وشدد الوزير على أن هذا ليس أمرا سيئا، وبخاصة أنه يتصادم لمصلحة العمل فقط، قائلًا: “لن أتغير ومش هطبطب وأدلع لا يقولي اتغيرت عليه”، موضحا أنه لن يتنازل عن حقوق الدولة.

وتابع أنه عندما كان وزيرا للتربية والتعليم تعب كثيرا، وكانت لديه رؤية معينة للعمل، خاصة وهو مقتنع تماما بهذه الرؤية، مضيفا أنه أستاذ في الجامعة، وقانون العمل يقول إنه عندما يكلف الأستاذ بعمل يذهب وعندما يترك عمله يعود مرة أخرى كأستاذ جامعي بشكل مباشر.

واستطرد قائلا: “لم أسئ لأي شخص، أو أسب أحدًا، وأنا كنت كذلك في وزارة التربية والتعليم، ولو وجدت خطأ أو تقصيرًا سأقول وأواجه، وأنا لن أعاقب المحافظين؛ لأن هناك صحفية كتبت هذا، وأنا أهتم بالصحافة والإعلام لأعلم منهم الرأي والنقد البناء، ولكن السب ومخالفة الضمير لا ألتفت له”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023