شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي الإسماعيلية يشكون طفح مياه الصرف الصحي.. وسط تقاعس المسؤولين

أهالي الإسماعيلية يشكون طفح مياه الصرف الصحي.. وسط تقاعس المسؤولين
أصبحت محافظة الإسماعيلية مدينة السحر والجمال، كما كانت تلقب سابقا، تعاني من الإهمال مؤخراً؛ إذ أغرقت مياه الصرف الصحي موقف أتوبيسات "السوبر جيت"

أصبحت محافظة الإسماعيلية مدينة السحر والجمال، كما كانت تلقب سابقا، تعاني من الإهمال مؤخراً؛ إذ أغرقت مياه الصرف الصحي موقف أتوبيسات “السوبر جيت”، وكذلك أغرقت مياه الصرف الصحي مدخل المدينة من ناحية طريق مصر- إسماعيلية الصحراوي، وسط تقاعس المسؤولين.

وتتفاقم المشكلة داخل المدينة، والتي يعد السبب الرئيسي فيها هو كثرة الأبراج السكنية وتهالك البنية التحتية للمحافظة، حسب خبراء، مسببة انتشار الحشرات الضارة والأمراض، فضلاً عن الروائح الكريهة.

وفي تصريحات خاصة لـ”رصد” أعرب الأهالي عن استيائهم من تجاهل المسؤولين للمشكلة، مطالبين محافظ الإسماعيلية بالتدخل وحل المشكلة في أسرع وقت؛ إذ يقول عبد الله علي: “مياه المجاري تسبب روائح كريهة وبتلم ذباب وناموس، والمشكلة إن الحي بييجي يشيل المياه من غير علاج السبب، وبعدها بأسبوع بتضرب ثانيا”.

وأضاف حسام شاكر: “نفسي أمشي في شارع في الإسماعيلية من غير ما تكون غرقانة بمجاري أو زبالة. المجاري فضلت طافحة لمدة أسبوع في المستقبل ومافيش حد اتحرك، ولما نشفت المحافظ جه واتصور، مع إن المشكلة دي متكررة في نفس المكان”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023