شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خطة لتطوير المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية

خطة لتطوير المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية
سيتم تطوير وتحديث فروع المجمعات الاستهلاكية ومحلات البقالة التموينية، من خلال عمل تصميمات حديثة للفروع والمحلات وكيفية عرض وتنسيق المعروضات ووضع خريطة لسير العمل وتطوير أساليب التخزين وزيادة المساحات التخزينية.

أعلنت وزارة التموين، اليوم الثلاثاء، عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع مجموعة شركات “يونيليفر” العالمية لتطوير المجمعات الاستهلاكية بجميع فروعها وشركتي الجملة، والبالغ عددها أكثر من 5 آلاف فرع وتطوير محلات البقالة التموينية وعددهم حوالي 25 ألف محل على مستوى الجمهورية.

وبحسب الوزير خالد حنفي، فإن البروتوكول يتضمن قيام “يونيليفر” بتطوير وتحديث فروع المجمعات الاستهلاكية ومحلات البقالة التموينية، من خلال عمل تصميمات حديثة للفروع والمحلات وكيفية عرض وتنسيق المعروضات ووضع خريطة لسير العمل وتطوير أساليب التخزين وزيادة المساحات التخزينية، ووضع نظام يضمن الحفاظ على جودة المنتجات والبقاء عليها بحالة جيدة خلال فترة صلاحيتها.

ويتضمن البروتوكول أيضا قيام “يونيليفر” بإعداد وإمداد وزارة التموين بكتيبات تعليمية وإرشادية لتنمية مهارات العاملين على أساليب البيع الحديثة وتقديم خدمات جيدة للعملاء وتطوير الأداء التجاري، وكيفية حساب العائد على الاستثمار ومتابعة المنتجات بطيئة الحركة البيعية لتنشيطها، مشيرا إلى أن هذا البروتوكول مدته عامان.

وأعلنت وزارة التموين، يونيو الماضي، تطوير جميع فروع المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة، ولتصبح أكبر سلسلة تجارة تجزئة في الشرق الأوسط.

وسيتم افتتاح فروع لشركات المجمعات الاستهلاكية بجميع محافظات الجمهورية للتخفيف على المواطنين في القرى والمناطق النائية بتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة 30% عن الأسواق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023