شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسيوط تنتظر وصول جثامين 5 أشخاص و12 مصابًا في تفجير الأردن

أسيوط تنتظر وصول جثامين 5 أشخاص و12 مصابًا في تفجير الأردن
ينتظر أهالي قرية دير الجنادلة بمركز الغنايم محافظة أسيوط، وصول جثامين 5 أشخاص و12 مصابًا في حادث انفجار حاوية الألعاب النارية الذي وقع بالأردن

ينتظر أهالي قرية دير الجنادلة بمركز الغنايم محافظة أسيوط، وصول جثامين 5 أشخاص و12 مصابًا في حادث انفجار حاوية الألعاب النارية الذي وقع بالأردن.

والمتوفون هم فارس زيدان رمضان، وهمام إمام عبدالمعتمد، ونبهان محمد عبدالعليم، وسعد الجبري محمد، وأحمد جمال أحمد، وإصابة كل من فتحي دياب السيد، وحسين إمام عبدالعليم ومحمد إمام عبدالمعتمد، وتيسير إمام عبدالعليم، وعبدالستار عبدالحليم، وأحمد إمام وعبدالعليم محمد عبدالعليم، بجروح متوسطة ويتلقون العلاج بمستشفيات الأردن.

وتوفي خمسة أشخاص وأصيب نحو 13 آخرين، مساء الإثنين الماضي؛ نتيجة انفجار ضخم بحاوية ألعاب نارية في جمرك عمّان، بحسب ما أعلن الدفاع المدني.

وبحسب المصادر، فإن الوفيات وصلت إلى المستشفى بحالة تفحم كاملة، فيما تم توزيع الإصابات على المستشفيات القريبة، وأن بينهم عمالًا مصريين.

وأمر رئيس الوزراء الأردني، عبدالله النسور، بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على أسباب الحادث، فيما أشار مدير عام دائرة الجمارك، اللواء منذ العساف، إلى أن حاوية الألعاب النارية المحترقة كان يتم تفريغها من قبل تاجر اشتراها من المزاد العلني الذي أعقب مصادرتها بوقت سابق، وكانت في طريقها إلى التصدير، مفسرًا -في تصريحات صحفية- أسباب احتراق الحاوية رغم الإجراءات الوقائية المتخذة بإقدام أحد العاملين بالتفريغ على العبث بالحاوية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية