شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. مدرسة الموت تهدد حياة المئات من طلاب كفر الشيخ

بالفيديو والصور.. مدرسة الموت تهدد حياة المئات من طلاب كفر الشيخ
اشتكى أهالي قرية بريدعة، بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، من المدرسة التي أطلق عليها الأهالي "مدرسة الموت"؛ وذلك بسبب حالة المبنى المتدنية وتهالك البنية التحتية بها، وسط إهمال من المسؤولين، بحسب الأهالي.

اشتكى أهالي قرية بريدعة، بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، من المدرسة التي أطلق عليها الأهالي “مدرسة الموت”؛ وذلك بسبب حالة المبنى المتدنية وتهالك البنية التحتية بها، وسط إهمال من المسؤولين، بحسب الأهالي.

وقال الأهالي -لـ”رصد”- إنهم يخشون من وقوع المدرسة على التلاميذ والتي تحوي المئات من طلاب القرية، وذلك بعد مطالبات عدة من الأهالي للمسؤولين بالمحافظة لهدم المدرسة، ولكن دون جدوى.

وأكد الأهالي، أن محافظ كفر الشيخ الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، أمر -خلال اجتماع لاستعراض عدد من المشاكل التي تواجه مراكز ومدن المحافظة- بإحلال وتجديد مدرسة القرية مرة أخرى وذلك لسوء حالتها، وذلك في أغسطس الماضي، إلا أنها كانت وعودًا فقط، بحسب الأهالي.

ودخل طلاب المدرسة في إضراب عن الدراسة منذ أسبوع تقريبًا، دون أي رد من قبل المسؤولين على إضراب الطلاب.

وتعتبر قرية بريدعة، هي إحدى القرى التابعة لمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ، وبحسب الإحصاءات في سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في بريدعة 4644 نسمة، منهم 2197 رجلًا و2447 امرأة، كما يبلغ سكان مركز مطوبس أكثر من 31 ألف نسمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023