شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الاحتلال تطلق النار على مسيرة فلسطينية نظمتها الجبهة الديمقراطية

قوات الاحتلال تطلق النار على مسيرة فلسطينية نظمتها الجبهة الديمقراطية
انطلقت مسيرة اليوم الأربعاء بالقرب من السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة جنوب شرق قطاع غزة، نظمتها "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين".

انطلقت مسيرة اليوم الأربعاء بالقرب من السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة جنوب شرق قطاع غزة، نظمتها “الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين”.

وذكرت وكالة الأناضول أن المشاركين في المسيرة رفعوا الأعلام الفلسطينية، ورددوا هتافات داعمة لـ”انتفاضة القدس”، وتمكّن عدد من الشبان من رفع العلم الفلسطيني على السياج الحدودي، قبل أن يتم إطلاق النار نحوهم من قبل جيش الاحتلال، دون وقوع إصابات.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عصام معمّر -حسب وكالة الأناضول-: “المسيرة تأتي تضامنًا مع أهالي شهداء انتفاضة القدس، وضد سياسة التنكيل، والاعتقال، وهدم المنازل..”.

وأضاف معمر -على هامش مشاركته في المسيرة-: “من قلب غزة ندعو جماهير الشعب الفلسطيني، لتوسيع انتفاضة القدس، واستمرار التحركات في كل مناطق التماس مع جيش الاحتلال”.

وتابع: “ندعو الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لتوفير حماية بقوات دولية لشعبنا”.

تشهد الأراضي الفلسطينية مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال؛ وذلك بسبب إصرار يهود متشددين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الاحتلال.

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023