شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كثافات مرورية بمعظم المحاور وتكدس السيارات بدائرى المنيب

كثافات مرورية بمعظم المحاور وتكدس السيارات بدائرى المنيب
شهدت حركة المرور في القاهرة تغيرات عديدة، اليوم الخميس، حيث شهد الدائري للقادم من القاهرة الجديدة للأوتوستراد وللمنيب كثافات مرورية ولكنها متحركة، ونصح مسئولو المرور قائدي السيارات بتغير المسار لتيسير الحركة وسحب الكثافات .

شهدت حركة المرور في القاهرة تغيرات عديدة، اليوم الخميس، حيث شهد الدائري للقادم من القاهرة الجديدة للأوتوستراد وللمنيب كثافات مرورية ولكنها متحركة، ونصح مسئولو المرور قائدي السيارات بتغير المسار لتيسير الحركة وسحب الكثافات .

كوبرى أكتوبر

شهد كوبرى أكتوبر حالة من الزحام المروري بالاتجاه القادم من محورالنصر أعلى المالية وحتى ميدان رمسيس ، كما شهد طريق السويس من مدينتي للرحاب كثافات بسبب حادث تصادم.

أما طريق المحور من الدائري للصحراوي فقد شهد كثافات بسبب حادث تصادم – أيضًا – فيما شهد نفق الأزهر ومحور 26 يوليو وكوبرى أكتوبر وطريق صلاح سالم والأوتستراد و15 مايو وكوبرى الجامعة وطريق العروبة والكورنيش والقصر العينى ومناطق وسط البلد حالة من السيولة المرورية والكثافات المتحركة .

طريق القاهرة _الإسكندرية الصحراوي:

وفى السياق ذاته شهد طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى كثافات مرورية متوسطة، كما شهد الطريق الزراعي حتى دائري قليوب للوصول إلى العاصمة القاهرة حالة من الانسياب، فيما شهد دائرى المعادي وطريق القطامية بعد نفق كارفور كثافات كبيرة وزحامًا متواصلاً.

الجيزة

بينما توقفت حركة قطارات الصعيد من الاتجاهين بسبب اعتصام أهالى قرية الرقة بمركز العياط بالجيزة على شريط السكة الحديد، اعتراضًا على نتيجة الانتخابات، مانعين حركة القطارات من المرور.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023