شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفشي جرائم السرقة بالدقهلية.. والأهالي: “بيوتنا اتخربت”

تفشي جرائم السرقة بالدقهلية.. والأهالي: “بيوتنا اتخربت”
سادت حالة من الهلع بمدينة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية، وضواحيها؛ إذ زادت حوادث السرقة المتنوعة ما بين عيادات أطباء وسرقات لشقق سكنية وسرقات للمواشي وأعمال بلطجة في قلب المدينة، وسط غياب تام لرجال الشرطة.

سادت حالة من الهلع بمدينة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية، وضواحيها بعدما زادت حوادث السرقة بين عيادات الأطباء وسرقات المساكن المواشي وأعمال بلطجة في قلب المدينة، وسط غياب تام لرجال الشرطة.

ولم تعتد مدينة المنزلة على تلك الأشياء، خاصة بعد أن تم سرقة عيادة طبيب بميدان الأنصاري في الشهر الماضي، وكذلك تعرضت شقة “ع.س” للسرقة، وهي ثاني شقة تتعرض للسرقة في نفس العمارة، ولم يتم القبض على الجناة.

وانتشرت سرقة أغطية البالوعات في المنزلة، مما جعل المدينة عبارة عن حفر للموت؛ وكذلك سرقة مواتير المياه من العمارات والشقق السكنية وسرقات المواشي في أرياف المنزلة، وخاصة قرية العزيزة، وكانت الحادثة الكبرى في بحر بلد المنزلة، إذ وقعت جريمة قتل تم على أثرها طرد أربع عائلات من أهل القاتل من بيوتهم، دون أي تدخل من قوات الشرطة، وكذلك لم تتخذ أي موقف تجاه تلك العائلات بعد تسليم القاتل لهم، بحسب الأهالي.

وفي تصريحات خاصة لشبكة “رصد”، بين الأهالي، يقول أحمد السعيد “بالأمس نزلت إلى العمل ولم أجد موتور المياه ذهبت لعمل بلاغ لم يسمعني أحد حسبي الله ونعم الوكيل إنما لو روحت بلغت على واحد إخواني كانوا جابوه في ساعتها”.

وأضاف السيد عماد “النهاردة كان هيموت طفل صغير وهو خارج من الحضانة لم ير البالوعة وهي مكشوفة فوقع فيها إلا أن الأهالي أنقذوه بأعجوبة.. حتى الحرامية بيسرقوا أغطية البالوعات والناس بتموت عادي والداخلية نايمة في العسل.. لنا الله”.

كما يقول محمد السيد: “البلد من أسوأ إلى أسوأ والإعلام المصري مخلهالك جميلة كل يوم بيتسرق محلات وبيوت من مدينة المنزلة ومافيش مسؤولين بيتحركوا بالرغم من الشكاوى العديدة لهم، خلاص الشعب جاب آخره ارحمونا بقى”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023