شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب أعمال الصيانة.. طلاب جامعة أسوان دون أماكن للمحاضرات

بسبب أعمال الصيانة.. طلاب جامعة أسوان دون أماكن للمحاضرات
اشتكى معظم طلاب الكليات العملية بجامعة أسوان من عدم وجود مبنى لحضور المحاضرات و الدروس العملية الخاصة بهم حتى اﻻن و انهم منذ بداية العام الدراسى لم يدخلوا اى معامل رغم ان دراستهم تعتمد بشكل اساسى على المعامل و اجراء التجارب ا

اشتكى معظم طلاب الكليات العملية بجامعة أسوان من عدم وجود مبنى لحضور المحاضرات والدروس العملية الخاصة بهم حتى الآن، وأنهم منذ بداية العام الدراسي لم يدخلوا أي معامل رغم أن دراستهم تعتمد بشكل أساسي على المعامل وإجراء التجارب العلمية بها، وذلك نظرا لأعمال الصيانة والتصليحات التي تقوم بها إدارة الجامعة في عدد من الكليات.

وقالت إحدى الطالبات، وهي طالبة بكلية العلوم: “هناك مواد لا نعلم عنها أي شيء حتى الآن”، وأكدت طالبة أخرى “أنهم يضطرون إلى البحث كل يوم عن المكان الذي سيحضرون به حيث إنه لم يعد هناك مكان ثابت”.

وقد اعترض بعض الطلاب متسائلين لما لا يتم البدء في تلك التصليحات في فترة الإجازة؟ موضحين أن هناك كليات عملية تقع خارج أسوار الجامعة وتبعد عنها مسافة كبيرة، لكنهم كانوا يلجأون إلى الذهاب حتى مقر الجامعة للقيام بعمل التجارب بالمعمل في المبنى الخاص بكلية العلوم، والذي يتوجه إليه طلبة الكليات العملية الأخرى كلها وهي الطب والتمريض والزراعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023