شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردو تويتر يهنئون “العدالة والتنمية” بفوزه في انتخابات تركيا

مغردو تويتر يهنئون “العدالة والتنمية” بفوزه في انتخابات تركيا
هنأ مغردي موقع التدوين المصغر"تويتر" حزب العدالة والتنيمة بفوزه بأعلى نسبة تصويت،والذي حصل على العدالة 53.1% من نسبة التصويت وكانت في الانتخابات الماضية 41%، بينما حصل حزب الشعب الجمهوري على 20 % من إجمالي النسبة.

هنأ مغردو موقع التدوين المصغر “تويتر” حزب العدالة والتنمية التركي بفوزه بأعلى نسبة تصويت؛ حيث حصل على 53.1% من نسبة التصويت، وكانت في الانتخابات الماضية 41%، بينما حصل حزب الشعب الجمهوري على 20.9 % من إجمالي النسبة.

وبارك وليد الطبطائي النائب الكويتي السابق لحزب العدالة والتنمية، قائلاً: “مبرووك لنا فوز حزب العدالة والتنمية ولا عزاء لإيران وبشار والسيسي والعلمانيين وكلاب العرب”.

وقال محمد عبد الرحمن: “شايفين في الدول المحترمة رأي وصوت مواطن واحد بيفرق.. في جمهوريات الموز زي مصر مثلاً أصوات الملايين تترمي في الزبالة والدبابة تحكم”.

وعلق حسن عبد الله عباس قائلاً: “بعد نتائج الانتخابات التركية: “نبارك للأمة الإسلامية المولودة”.

وقال علي هاشم: “حزب العدالة والتنمية يستعيد المبادرة داخليا بفوزه الكاسح، وخارجيًا يعني الأمر أن الحرب في سوريا متجهة نحو تصعيد غير مسبوق”.

ونقل أكرم عمر مقولة لسيدة تركية: “حين سألوا سيده مسنة لمن أعطيتِ صوتك؟، قالت للذين سمحوا لابنتي بأن يبقى الحجاب ع رأسها عند دخولها الجامعة”.

وقالت هند: “حزب العدالة والتنمية انتشل تركيا من حكم عسكري قمعي فرض الفقر والتخلف، الى دولة ديمقراطية متقدمة صناعية متطورة تنافس دول أوروبا”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023