شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غرفة صناعة الإعلام تمنع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي أو التعامل معه

غرفة صناعة الإعلام تمنع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي أو التعامل معه
قررت غرفة صناعة الاعلام المرئي والمسموع اليوم الاحد منع ظهور المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك او التعامل معه عبر القنوات اعضاء الغرفة. وكذلك مقاطعة أي مؤتمرات ينظمها أو يشارك فيها ومنع إذاعة أي تصريح يدلي به.

قررت غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع اليوم الأحد، منع ظهور المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أو التعامل معه عبر القنوات أعضاء الغرفة، وكذلك مقاطعة أي مؤتمرات ينظمها أو يشارك فيها ومنع إذاعة أي تصريح يدلي به.

وذكرت الغرفة في بيانها لها، أن ذلك القرار جاء بعد قيام مرتضى منصور بالتطاول على رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء والمنطقة الحرة الإعلامية وعدد من الجهات المعنية بالسباب والألفاظ غير اللائقة.

وقررت الغرفة حظر ظهور منصور على جميع القنوات الأعضاء في الغرفة أو إذاعة ونشر أي أخبار يكون طرفا فيها، وثانيا مقاطعة التغطية الإعلامية لأي مؤتمرات ينظمها مرتضى منصور أو يشارك فيها أو أي مكان يتواجد فيه أو تصريحات يدلي بها.

وتضم غرفة صناعة الإعلام: Cbc ،Ontv، الحياة، القاهرة والناس، دريم، محور، القاهرة والناس، صدى البلد، ووكالات إعلان منها بروموميديا وفيوتشر وميديا لاين وإد لاين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023