شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أديب مدافعًا عن الطويل: معندناش شباب كويّس غير محمد بدران؟

بالفيديو.. أديب مدافعًا عن الطويل: معندناش شباب كويّس غير محمد بدران؟
علق الإعلامي عمرو أديب على تجديد حبس المصورة الصحفية إسراء الطويل، المتهمة بالانضمام لجماعة إرهابية وتكدير الأمن والسلم العام، 45 يومًا، على ذمة التحقيقات، قائلاً: "الرحمة فوق العدل".

علق الإعلامي عمرو أديب على تجديد حبس المصورة الصحفية إسراء الطويل، المتهمة بالانضمام لجماعة إرهابية وتكدير الأمن والسلم العام، 45 يومًا، على ذمة التحقيقات، قائلاً: “الرحمة فوق العدل”.

وقال “أديب” عبر برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على فضائية “اليوم”: إنه كان يجب الإفراج عن إسراء الطويل، أو على الأقل محاكمة الفتاة بدلاً من تجديد حبسها 45 يومًا أخرى.

وتساءل أديب “إسراء الطويل ممكن تبقى خطر على المجتمع في إيه؟”، وتابع: “أنا مش بقول افرجوا عنها ولا باعترض على قرار النيابة، بس حرام كده”.

وتساءل عمرو أديب، قائلاً: “فين جمعيات حقوق الإنسان؟ اللي قارفينا في عيشتنا بس ومحدش فيهم بيتحرك ليه؟ والبنت منهارة، حاجة توجع القلب”.

وتابع: “الشاب ممكن يغلط، أو يتلعب بيه، ولا هو معندناش شباب كويس في البلد غير محمد بدران”؟.

ومحمد بدران، شاب تجاوز الـ20 من عمره بأعوام قليلة، ويطلق عليه “فتي السيسي المدلل” ورافق عبد الفتاح السيسي على يخت المحروسة الملكي في افتتاح تفريعة قناة السويس الجديدة.

وانغمس في العمل السياسي مع تدشين “حملة مستقبل وطن” لدعم خارطة طريق 30 يونيو والوقوف بعد ذلك خلف الحملة الانتخابية لعبد الفتاح السيسي، بمشاركة مجموعات من الشباب بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، واختير عضوًا بلجنة الخمسين المنوط بها وضع دستور 2014 ممثلاً عن طلاب الجامعات.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023