شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ردًا على تصريحات السيسي حول الإخوان.. مغردون: السيسي يكذب كي يتجمل

ردًا على تصريحات السيسي حول الإخوان.. مغردون: السيسي يكذب كي يتجمل
أعرب مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن دهشتهم من حوار عبدالفتاح السيسي مع قناة "بي بي سي"، والذي نقلته صحيفة "المصري اليوم"؛ إذ قال فيه "إن جماعة الإخوان جزء من الشعب المصري

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن دهشتهم من حوار عبدالفتاح السيسي مع قناة “بي بي سي”، والذي نقلته صحيفة “المصري اليوم”، والذي قال فيه “إن جماعة الإخوان جزء من الشعب المصري، والشعب هو من يقرر طبيعة الدور الذي يمكن أن تلعبه الجماعة في المستقبل”.

وقال السيسي: إن “المئات من الذين حُكم عليهم بالإعدام في القضايا المتعلقة بالإطاحة بمرسي لن تنفذ فيهم الأحكام إما لكونهم حوكموا غيابيًا أو لأنهم سيستأنفون الأحكام”.

وسخر المغردون من تصريحات السيسي؛ على اعتبار أن ما ينفذ على أرض الواقع مغاير لما قاله، فيما كشف البعض أن نص الحوار الأصلي مغاير لما ذكرت “المصري اليوم”، وأنها حرفت النص الأصلي.

وعلق أيمن نور، مؤسس حزب “غد الثورة”، بقوله: “السيسي يكذب كي يتجمل”.

وكتبت الإعلامية حياة اليماني: “زيارة لندن تعمل كده وأكثر”.

وكتب الناشط الحقوقي، نجاد البرعي: “حديث السيسي موجه أساسًا إلى الإنجليز وليس إلى الشعب”.

اتهم heshamserry صحيفة “المصري اليوم” بتحريف نص الحوار.

وأعربت مريم عن سخريتها قائلة: “الله مش الإخوان جماعة إرهابية وهما سبب كل مشكلة في البلد؟ وهما شعب واحنا شعب؟!!!!!! وللا إيه النظام؟”.

وقالت ‏MadamLaam: “تاني السيسي الكداب قبل زيارة إنجلترا بيقول أحكام الإعدام لن تنفذ.. سيبك من إنه اعتداء على القضاء بس قضاؤنا شامخ فعادي، قال نفس الكلام لميركل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023