شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب إبراهيم الأبيض.. أحمد السقا يرد هجوم الداعية خالد الجندي

بسبب إبراهيم الأبيض.. أحمد السقا يرد هجوم الداعية خالد الجندي
قام الفنان احمد السقا بالرد على هجوم الداعية الإسلامي خالد الجندي، عليه بسبب فيلمه "إبراهيم الأبيض" الذي قدمه عام 2009، عبر تصريح له نشره عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك على صفحتة الخاصة.

قام الفنان أحمد السقا بالرد على هجوم الداعية الإسلامي خالد الجندي عليه؛ بسبب فيلمه “إبراهيم الأبيض” الذي قدمه عام 2009، عبر تصريح له نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على صفحته الخاصة.

وقال “السقا”: “شكرا مولانا خالد الجندي ولكن اسمح لي بسعة صدركم أن أوضح لكم أنني حين اشتركت في هذا العمل 2009 كان هدفي إلقاء الضوء على فئة مهمشة هي قنبلة موقوتة تهدد مجتمعنا، وقد حدث ما توقعه أفراد العمل منذ يناير وسيادتكم شخصيًا شهدتم على وجود هذه الأنماط وبالمناسبة نهاية العمل هو أن المجرم نال عقابه ولم أنهه بطلاً، وهذا جزء من رسالة الصناعة التي أفخر أن أنتمي إليها، أما اسمح لي مولانا الجليل أن تراجع ما تقوله لانك من أولي الأمر ولا يصح أن تصف من يتعلمون منك بأشكال (….)”.

وأضاف : “كل احترامى وتقديرى لسيادتكم فضيلة الشيخ، ملحوظة، هناك 16 فردا من أهل القلعه والأباجية يعملون في مجالي الآن وتزوجوا وانجبوا واصبحوا شخصيات لها حيثيتها في الصناعه لانى بفضل الله استطعت توظيف ظروف المكان بأهله لخدمة العمل، واصبحوا من مشروع أشكال (….) ولي الفخر أن جعلني الله جزءا من السبب فيها”.

جدير بالذكر أن الشيخ “خالد الجندي”، كان قد هاجم الفنان أحمد السقا بسبب أفلام العنف والبلطجة، على حد تعبيره التي يقدمها للشباب، ولم يسلم أيضًا من النقد والهجوم الفنان “محمد رمضان”.

وكان “الجندي”، قد انفعل في الهجوم ووصل الأمر إلى حد سب السقا ورمضان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023