شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

#طيار_الديلي_ميل يتصدر قائمة “تويتر” ويسخر من الطائرة البريطانية

#طيار_الديلي_ميل يتصدر قائمة “تويتر” ويسخر من الطائرة البريطانية
أشعل الخبر الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أعلنت فيه عن نجاة طائرة بريطانية من قذيقة صاروخية أطلقها إرهابيون بعد أن استطاع الطيار تفاديها.

أشعل الخبر الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أعلنت فيه عن نجاة طائرة بريطانية من قذيقة صاروخية أطلقها إرهابيون بعد أن استطاع الطيار تفاديها.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الخبر، مؤكدين أنه لا يوجد طائرة مدنية تستطيع المناورة لتفادي صاروخ موجه اليها، وذلك على حد قولهم.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نشرت خبرًا صباح اليوم، أعلنت فيه عن نجاة طائرة ركاب بريطانية على متنها 189 راكبًا من قذيفة صاروخية اطلقها إرهابيون على الطائرة، ولكن لبراعة الطيار والمساعد استطاعوا تفاديها في اللحظة الأخيرة.

وسجل هاشتاج #طيار_الديلي_ميل قائمة الأعلى تداولاً على “تويتر”، نشر المغردون خلاله الكثير من التعليقات الساخرة، يقولMohamed Elmor“لا يوجد طائرة مدنية تستطيع المناورة لتفادي صاروخ موجه، فرطت منكم دي يا ولاد العبيطة”.

وقال sheriff“صحيح احنا عندنا مشاكل وأخطاء بس مش لدرجة ان  #طيار_الديلي_ميل يقول كده ده انتو طلعتو ازفت من عندنا”.

وعلقت نتاليا قائلة: “طيار_الديلي_ميل  وهو الصاروخ بيتشاف ؟؟يعني هو في طياره هتفادي صاروخ! يا رااجل كبر مخك #اوعى_الصاروخ”.

وسخر ‏destroy_ikhwan  “طيار_الديلي_ميل قوم ايه كان فيه شويه بلطجيه على السطح بتضرب نار والطياره كانت حاتقع قوم ايه راح الطيار عمل غرزه كدا وهرب”.

كما سخر Mohamed Khafagy قائلاً: “على يديييي #طيار_الديلي_ميل كان قاعد هنا والصاروخ قاعدة هناك وهي على نغمة واحدة: ماضربوش يا بابا ماضربوش يا بابا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023