شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. لواء شرطة يدعم المتهم بالنصب باسم رئاسة الجمهورية

بالفيديو.. لواء شرطة يدعم المتهم بالنصب باسم رئاسة الجمهورية
نشر موقع "المصري اليوم" مقطع فيديو عبر موقع "يوتيوب" حول المفاوضات التي تمت بين المتهم بالنصب باسم رئاسة الجمهورية مع حملة الماجستير والدكتوراه، وظهر في المقطع لواء قام بتقديم الشاب للمحتجين.

نشر  موقع “المصري اليوم” مقطع فيديو عبر موقع “يوتيوب” حول المفاوضات التي تمت بين المتهم بالنصب باسم رئاسة الجمهورية مع حملة الماجستير والدكتوراه، وظهر في المقطع لواء شرطة قام بتقديم الشاب للمحتجين.

وجاء في المقطع الذي تم تصويره في 1 نوفمبر 2015 أن لواء الشرطة قدّم المتهم بصفته “منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية”، وقال إنه يدرس مطالب حملة الماجستير والدكتوراه لعرضها على المسؤولين، مقابل فض الوقفة الاحتجاجية، وعدم اختراق القانون.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على المتهم “محمد.م” 25 عامًا، في أحد الفنادق بمنطقة الدقي، وبحوزته كارنيهات صندوق “تحيا مصر”.

وذكرت التحقيقات أن المتهم نصب على أحد الضحايا في مبلغ 91 ألف جنيه بإيهامه بقدراته على قبول نجله بكلية الشرطة، ونصب على آخر في مبلغ 50 لشراء شقق سكنية في مرسى مطروح.

وقررت نيابة الدقي في الجيزة، السبت، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة انتحال المتهم صفة منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية، والنصب على المواطنين، بزعم إدخال أبنائهم كلية الشرطة، وتخصيص شقق وقطع أراضٍ مقابل مبالغ مالية ضخمة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020