شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضاحي خلفان: إيران جار سوء نعوذ بالله من الجار السوء

ضاحي خلفان: إيران جار سوء نعوذ بالله من الجار السوء
نشر نائب القائد الأعلى لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،هاجم فيها الجمهورية الإيرانية، حيث وصفها بأنها جار سوء قائلا: "إيران جار سوء، نعوذ بالله من الجار السوء".

نشر نائب القائد الأعلى لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاجم فيها الجمهورية الإيرانية؛ حيث وصفها بأنها جار سوء، قائلاً: “إيران جار سوء، نعوذ بالله من الجار السوء”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “إذا ظلت إيران تحمل هذا السوء لجيرانها فإن عاقبة السوء ستكون لها”.

ودعا “خلفان” الدول العربية إلى ضرورة التدخل في الشؤون الداخلية الإيرانية كما تفعل هي مع الدول العربية.

وانتقد بعض الخليجيين ممن يدعمون إيران ويرفضون أي نقد يطال الجمهورية الإيرانية،

وقال: “ابن الشاه سيعود في غضون ثلاث سنوات ملكًا دستوريًا على إيران المعاصرة”، موضحًا أن “الشباب الإيراني المثقف ذبحه الفقيه الوالي، اللي جيبه مليان وجيب الشعب خالي”.

واعتبر خلفان أن “إيران اليوم هي ذاتها إيران إسماعيل الصفوي، تعيش في القرن الحادي والعشرين بعقلية بائدة”، في إشارة إلى إسماعيل الصفوي الذي أسس الدولة الصفوية قبل أكثر من 500 عام.

يذكر أن العديد من الناشطين يصفون ضاحي خلفان بـ”المتناقض” نظرًا لتوجهاته السياسية المتضاربة، حيث كان لفترة قريبة يؤيد الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، ويهاجم إيران، والحوثيين بالرغم من كون الأخيرين حلفاء استراتيجيين لـ”صالح”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020