شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشفى المواساة بطنطا يتوقف عن العمل بعد انقطاع الكهرباء عنه بالكامل

مستشفى المواساة بطنطا يتوقف عن العمل بعد انقطاع الكهرباء عنه بالكامل
أدى غرق بدروم مستشفى المواساة بمدينة طنطا في مياه الأمطار، إلى إتلاف مواتير المياه وجميع المولدات الكهربائية في المستشفى، حيث ترتب على ذلك انقطاع الكهرباء بجميع أقسام المستشفى

أدى غرق بدروم مستشفى المواساة بمدينة طنطا في مياه الأمطار، إلى إتلاف مواتير المياه وجميع المولدات الكهربائية في المستشفى، حيث ترتب على ذلك انقطاع الكهرباء بجميع أقسام المستشفى وتوقف غرف العمليات وحضانات الأطفال وغرف العناية المركزة.

واضطرت إدارة المستشفى إلى إبلاغ المرضى بتوقف المستشفى عن العمل، ومطالبتهم بالتوجه إلى مستشفيات أخرى، وسادت حالة كبيرة من السخط بين المرضى وأهاليهم من اتخاذ إدارة المستشفى هذا القرار.

وقال أحمد فكري، أحد أهالي المرضى لشبكة “رصد”: “فوجئنا بقرار إدارة المستشفى بالتوقف عن العمل بسبب غرق البدروم وتلف مولدات الكهرباء، فذهبنا إلى مبنى المحافظة لننقل شكوانا إلى المحافظ فرفض مقابلتنا، وتم التعامل معنا بأبشع الأساليب وتم طردنا”.

وعلق عبد الله إبراهيم، أحد المرضى: “أنا بقالي 3 سنين بتعالج في مستشفى المواساة والدكاترة متابعين حالتي، أنا ذنبي إيه إن مياه الأمطار أتلفت الأجهزة”.

وأضاف: “المفروض في الدول المتقدمة فيه مسؤولين يتصرفوا ويبقوا جاهزين، وعلى أتم استعداد للأمور الطارئة”.

وقال عبد الحميد محمد، أحد المرضى، معبرا عن استيائه: “حسبنا الله ونعم الوكيل، فين أيام الإخوان اللي قالوا عليهم إرهابيين، كنا بنتعالج أحسن علاج وعمرهم ما قصروا معانا”.

وتابع: “من يوم ما الحكومة أخدت المستشفى وإحنا متبهدلين آخر بهدلة كأننا بنشحت منهم، حتى لما فشلوا في إدارة المستشفى بيظلمونا علشان يغطوا على فشلهم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023