شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير السياحة يطالب بعدم استباق الأمور حول أسباب سقوط الطائرة الروسية

وزير السياحة يطالب بعدم استباق الأمور حول أسباب سقوط الطائرة الروسية
قال وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع إن القيادة السياسية والحكومة تدعمان ملف السياحة، وهناك تنسيق يتم على أعلى مستوى لمواجهة الأزمة

قال وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع إن القيادة السياسية والحكومة تدعمان ملف السياحة، وهناك تنسيق يتم على أعلى مستوى لمواجهة الأزمة، حيث شدد “زعزوع” على ضرورة عدم استباق نتائج التحقيقات بشأن حادث الطائرة الروسية المنكوبة لحين انتهاء اللجان المشكلة من أعمالها.

وحسب بيان صادر السبت عن وزارة السياحة، تلقى “رصد” نسخة منه، فإن الوزير اجتمع مع رئيس الوزراء، وكذلك ممثلي القطاع السياحي الخاص للتشاور حول حيثيات الموقف الراهن، مشيرا إلى أنه يتم الإعداد لزيارة عاجلة إلى مدينة شرم الشيخ للقاء السيد المحافظ خالد فودة وقيادات الأمن وللوقوف على إجراءات تأمين المنشآت السياحية والفندقية.

وأضاف الوزير أن الوزارة منفتحة على أي أفكار إضافية من قبل شركائها السياحيين، لافتا إلى أنه بالرغم من تعليق عدد من شركات الطيران العالمية رحلاتها إلى شرم الشيخ فإن هناك بعض الشركات تسير رحلاتها إلى شرم الشيخ كالمعتاد.

وأعرب الوزير عن أسفه من قيام بعض الدول بتعليق رحلاتها إلى شرم الشيخ، مشدداً على أن الحكومة المصرية لا تدخرا جهدا في تأمين المطارات والمقاصد السياحية، وأنه دائما ما تتم مراجعة التدابير والإجراءات الأمنية بما يضمن رفع الكفاءة الأمنية.

وشهدت الـ48 ساعة الأخيرة من زيارة الوزير عملا مكثفا ولقاءات إعلامية متواصلة مع وسائل الإعلام البريطانية للرد على تعليق رحلات الطيران من أكثر من دولة إلى شرم الشيخ.

ووصل مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم، وزير السياحة هشام زعزوع قادماً من العاصمة البريطانية لندن بعد زيارة استغرقت 5  أيام شارك فيها ووفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص في فعاليات بورصة لندن السياحية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020