شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. القبض على رجل الأعمال صلاح دياب ونجله

بالصور.. القبض على رجل الأعمال صلاح دياب ونجله
ألقت قوات الأمن، القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، مؤسس جريدة "المصري اليوم"، ونجله، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، من الفيلا التي يقيمان فيها بمنطقة منيل شيحة بالجيزة.

ألقت قوات الأمن، القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، مؤسس جريدة “المصري اليوم”، ونجله، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، من الفيلا التي يقيمان فيها بمنطقة منيل شيحة بالجيزة.

تم القبض على المتهم ونجله تنفيذًا لقرار النائب العام بضبطه بعد قرار سابق بالتحفظ على أمواله؛ لاتهامهما في عدد من قضايا الفساد المالي، وبدأت، منذ قليل، جهات التحقيق استجوابهما في عدد من الوقائع الخاصة بإهدار المال العام.

 

كان النائب العام، المستشار نبيل صادق، قد أمر في وقت سابق، بالتحفظ على أموال رجل الأعمال صلاح دياب، مؤسس جريدة “المصري اليوم”، وزوجته وعدد من شركائه المؤسسين للصحيفة، ورجل الأعمال محمود الجمال والد زوجة جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وأمرت نيابة الأموال العامة العليا، باستعجال تقارير لجنة الفحص المشكلة بقرار من النيابة، والتي تم تشكيلها من خبراء وأساتذة الجامعات لفحص أوراق مخالفات تخصيص أراضٍ لرجل الأعمال صلاح دياب وآخرين في عام 2007، والصادر لهم قرار بالتحفظ على أموالهم من النيابة العامة؛ لاتهامهم بالتربح غير المشروع والإخلال بعقود أرض مدينة “نيو جيزة” في مدينة 6 أكتوبر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023