شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أم تنقذ طفلها بأعجوبة بعد محاولة الخادمة قطع رأسه

بالصور.. أم تنقذ طفلها بأعجوبة بعد محاولة الخادمة قطع رأسه
أنقذت العناية الإلهية طفلا في عامه الثالث في مدينة الرياض، بالمملكة السعودية؛ بعد أن اعتدت عليه خادمة إثيوبية بسكين، وطعنته عدة طعنات، بمناطق متفرقة في جسده، وحاولت قطع رأسه، لولا تدخل والدة الطفل وإنقاذه

أنقذت العناية الإلهية طفلا في عامه الثالث في مدينة الرياض، بالمملكة السعودية؛ بعد أن اعتدت عليه خادمة إثيوبية بسكين، وطعنته عدة طعنات، بمناطق متفرقة في جسده، وحاولت قطع رأسه، لولا تدخل والدة الطفل وإنقاذه.

وقال أحد الأقارب، إن الخادمة حاولت قتل الطفل، معتدية عليه بالسكين، وطعنته بالحلق، والفم إلى الأذن، وبيده اليسرى، وكذلك أربع طعنات بالظهر.

وأضاف، أن والدة الطفل سمعت صراخه فهرعت لغرفته، فوجدت الخادمة فوقه بالسكين وهي تكرر (موت.. موت.. موت)، فدفعتها على الأرض، ودار بينهما عراك دام أكثر من ساعة.

ثم نزلت والدة الطفل للشارع وهي ملطخة بدمائه، مستنجدة بالمارة لإنقاذ طفلها، فقام أحد المارة بنقل الطفل لمستشفى الملك عبد الله للأطفال بالحرس الوطني بالرياض، وتم استقبال الطفل بالطوارئ وتدخل الطاقم الطبي لإنقاذه، وتمت السيطرة على الحالة؛ فيما قامت الجهات الأمنية بالقبض على الخادمة، وجار التحقيق في الواقعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023