شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عسيري” يستنكر ما يتردد حول تأخر قوات التحالف العربي في تحرير تعز

“عسيري” يستنكر ما يتردد حول تأخر قوات التحالف العربي في تحرير تعز
أكد العميد ركن أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف العربي، في تصريحات صحفية، إن التحالف حقق في اليمن نجاحات لم تحققها دول تزيد على العشرين دولة مجتمعة

أكد العميد ركن أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف العربي، في تصريحات صحفية، إن التحالف حقق في اليمن نجاحات لم تحققها دول تزيد على العشرين دولة مجتمعة.

واستنكر بشدة ما يتردد حول أن قوات التحالف العربي تأخرت في تحرير محافظة تعز اليمنية، مشيرًا إلى أن العمل العسكري يخضع لمتغيرات كثيرة.

وقال “عسيري”: “لا يوجد تأخير في العمل العسكري، لأن مصطلح التأخير مرتبط بموعد زمني، والتحالف لم يعلن وقتًا معينًا لإنهاء تحرير تعز”، مضيفا: “لا نمارس مباراة كرة قدم تنتهي خلال 90 دقيقة”.

وأضاف قائلا: “مثلا القوات الأميركية وحلف شمال الأطلسي “الناتو” المكون من 28 دولة مكثوا في أفغانستان 11  عامًا، ولم يحققوا ما حققه التحالف في سبعة أشهر”.

وعلق عسيري على حالة الهدوء العسكري خلال هذه الأيام في جبهات القتال كافة، وقال: “إذا كان العمل العسكري يتم في هدوء فهو ميزة وليس عيبا؛ لأن الضجيج والخطب الإعلامية لا تنجز عملًا ناجحًا، ونحن نعمل في تعز بتركيز عال، وقد سمعنا عن التأخر في تحرير عدن ومأرب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023