شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زين العابدين توفيق متضامنا مع حسام بهجت: دي نهايتهم وقربت بجد

زين العابدين توفيق متضامنا مع حسام بهجت: دي نهايتهم وقربت بجد
نشر الاعلامى زين العابدين توفيق، عبر حسابة الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تصريح يؤكد فية تضامنة مع الكاتب المحتجز لدى النيابة العسكرية حسام بهجت.

تضامن الإعلامي زين العابدين توفيق مع الصحفي المحتجز لدى النيابة العسكرية حسام بهجت، عبر منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بدأه بهاشتاج “#متضامن_مع_حسام_بهجت”.

وقال “توفيق” في منشوره: “لأنه اشتغل حقوق إنسان بجد مش ديكور فأصبحت المبادرة المصرية للحقوق الشخصية المرجع الحقوقي الأول في مصر؛ دافعت عن عرب شركس حين خاف الآخرون، وأعادت للصحفيات اللاتي عراهن الأمن أمام نقابة الصحفيين اعتبارهن بحكم تاريخي من المحكمة الإفريقية هو الوحيد الذي صدر حتى الآن ضد النظام المصري”.

وأضاف: “ولأنه مفيش حاجة جد في هذه المنطقة البائسة من العالم فطبيعي إنهم يحبسوه ومش بعيد يقفلوا مدى مصر والمبادرة المصرية والحجج كتير مع إنه لا توجد عليه مخالفة واحدة”.

واختتمه قائلا: “أي حد هايشتغل بجد هايوجع النظام حتى لو ما انتقدوش، لأنه نظام فاسد من ساسه لراسه وفاشل. بس قربت والله ودي نهايتهم وهم عارفين”.

جدير بالذكر أن النيابة العسكرية قامت بالتحفظ على حسام بهجت بعد أن اتهمته، بإذاعة أخبار كاذبة من شأنها إلحاق الضرر بالصالح العام.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023