شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضابط يسير عكس الاتجاه ومغردون: الباشا شرطة ومن حقه أن يفعلها

ضابط يسير عكس الاتجاه ومغردون: الباشا شرطة ومن حقه أن يفعلها
تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لضابط شرطة، أثناء سيره بسيارته ظهرًا، في شارع أبو هيف بمصر الجديدة، عكس الاتجاه.

تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لضابط شرطة، أثناء سيره بسيارته ظهرًا، في شارع أبو هيف بمصر الجديدة، عكس الاتجاه.

وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنه حين طلب منه الجميع العودة والسير من الطريق الصحيح لازدحام الطريق ولا سيما طلاب المدارس، لم يوافق ونشبت مشادات بينه وبينهم.

وأفاد الرواد أنه ترك السيارة في وسط الطريق، ودخل إحدى المدارس لاستلام أولاده، ثم انطلق راكبًا سيارته ولم يهمه الأمر، على الرغم من أنه ما زال يسير في عكس الاتجاه، وسيارته دون أرقام.

وعلق المحامي طارق العدوي، ساخرًا: “الباشا واقف بعربيته من غير لوحات خلفية وزجاج فيميه وعكس الطريق ونازل يشخط في الناس، الباشا شرطة ومن حقه أن يفعلها”.

وطالب شريف كمال بإقالته من الخدمة قائلًا: “سفالة وقلة أدب.. تحتاج إلى إقالة من الخدمة”.

فيما رأى مصطفى النمر “مع إنه لسه عيل.. بس قليل الأدب لو الناس ادوله علقة في الشارع زي من سنتين.. أكيد منسيش”.

وعلقت مروة السيد: “الله يخريب بيوتكم أنا قلتها وهاقولها تاني وهافضل أقولها انت لا بتحترموا نفسكوا ولا بتحترموا القانون اللي انتوا أداة لتطبيقه، يبقى ازاي عايزين الناس تمشي على الصراط إذا كان رب البيت بالدف ضاربًا فشيمة أهل البيت الرقص، وفي الآخر هاتفضلوا تحصدوا كره الناس ليكم لأنكم فئة عايزة الحرق”.

وقال محمد مصطفى مردان: “إن كان هذا الشخص يعتقد أنه أفضل من المواطنين وأن القانون لا يطبق على أمثاله، فالواجب إعادة تأهيله عقليًا ونفسيًا ليشعر أنه مجرد موظف يتقاضى أجره من أموال من يتعالى عليهم، وأذا أقر الأخصائيون بشفائه يظهر على التلفزيون ليعتذر لشعب مصر ولمصر كلها”.

فيما علق أبو الدهب قائلًا: “هم دول الجزم اللي هتجيب البلد ورا”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020