شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محكمة عسكرية بالمنصورة تقضي بسجن 28 معارضًا بأحكام تصل للمؤبد

محكمة عسكرية بالمنصورة تقضي بسجن 28 معارضًا بأحكام تصل للمؤبد
قضت محكمة جنايات المنصورة العسكرية، والمنعقدة بسندوب، حكمها في قضية رقم 217 لسنة 2015 جنايات عسكرية كلي الإسماعلية ومقيدة برقم 79 لسنة 2015 جنايات عسكرية جزئي المنصورة، والمعروفة إعلاميًا بـ"خلية ميت غمر".

قضت  محكمة جنايات المنصورة العسكرية، والمنعقدة بسندوب حكمها في قضية رقم 217 لسنة 2015 جنايات عسكرية “كلي الإسماعلية” ومقيدة برقم 79 لسنة 2015 جنايات عسكرية “جزئي المنصورة”، والمعروفة إعلاميًا بـ”خلية ميت غمر” بأحكام تصل إلى المؤبد في القضية المتهم فيها 28 من معارضي الانقلاب بتهمة “حرق منشآت عامة واستهداف الضباط”.

ومن بين الوارد أسماؤهم في القضية 8 طلاب منهم ستة طلاب بجامعة الأزهر فرع تفهنا الأشراف، وآخر بفرع القاهرة، بالإضافة إلى طالب بالمرحلة الثانوية.

وكان جميع الطلاب المتهمين في تلك القضية، قد تعرضوا جميعًا للإخفاء القسري والتعذيب بالضرب المبرح، والسحل، بمقر مركز شرطة “ميت غمر” على يد الضباط: “أحمد الشارود”، و”محمود الجمل”، و”أحمد فهمي”، بالاشتراك مع عدد من أمناء الشرطة بالمركز، وتحت إشراف مأمور المركز “وسيم شرف”، وهو ما أدى إلى حدوث كدمات وإصابات وجروح خطيرة، وذلك بحسب أهالي الطلاب المعتقلين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020