شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على حركة المرور بأهم الطرق الرئيسية في مصر

تعرَّف على حركة المرور بأهم الطرق الرئيسية في مصر
قال العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن استقرار الأحوال الجوية يؤدي إلى إيجابية في حركة المرور، إلا أن اليوم الخميس يشهد حركة مرور مرتفعة في الساعات الأولى من اليوم.

شهدت حركة المرور، اليوم الخميس، ارتفاعًا في الساعات الأولى، وفي الفترة البينية ما بعد نهاية الذروة الصباحية وقبل الذروة المسائية، كما شهدت كثافة ملحوظة خصوصًا في الاتجاهات الخارجة من القاهرة.

كثافات على طريق السخنة الصحراوي والزراعي

وتابع مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” على قناة “صدى البلد”، إن الكثافات تزيد على كل الطرق لا سيما الطريق الصحراوي والزراعي وطريق العين السخنة، موضحًا أن هذه الكثافة تأتي لعودة المواطنين إلى قضاء إجازتهم في بلادهم.

ارتفاع الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة

وعن الحركة المرورية داخل القاهرة، أفاد العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، بارتفاع حركة المرور مع ساعات الصباح الأولى، خاصة على المحاور المرورية الطويلة ما بين القاهرة والجيزة، ومناطق كوبري أكتوبر القادم من شرق القاهرة في اتجاه مناطق وسط المدينة، وما بعد أعلى ميدان رمسيس في اتجاه مناطق الجيزة.

الطريق الدائري

وأغلقت قوات الأمن، الطريق الدائري من دخلة الزراعي لإزالة التعديات على مصارف الصرف الصحي العمومية.

المريوطية

وشهد طريق المريوطية، حادثة على الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب من جهة الشمال، تسبب زحامًا مروريًا.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مجدي عز الدين، مساعد الوزير للمرور، جزءًا من وصلة المريوطية الجديدة أعلى الطريق الدائري للمتجه إلى مناطق المنيب والمعادي، لمدة 4 أيام من الساعة 12 من ظهر اليوم الخميس وحتى يوم الأحد القادم 15 نوفمبر حتى الساعة 6 صباحًا.

القاهرة إسكندرية الصحراوي

وشهد طريق إسكندرية الصحراوي حادثة كبيرة على الصحراوي من القاهرة للإسكندرية.

الطريق الزراعي

وشهد الطريق الزراعي ازدحامًا مروريًا بسبب حادثة على الطريق الزراعي المتجه إلى الإسكندرية بعد كوبري قها الأول.

كوبري ناهيا

وبحسب مرور الجزيرة، فإنه سيتم غلق كوبري ناهيا يوميًا من 12 مساءً لـ6 صباحًا، لمدة شهر بداية من السبت القادم؛ للقيام بأعمال صيانة.

المحور

وشهد طريق المحور حادثة من الدائري لكوبري 15 مايو تسبب في زحام شديد.

الأتوستراد

وشهد طريق الأتوستراد حادثة على الدائري من الأتوستراد للمنيب قبل نزلة الزهراء، والطريق بطيء جدًا.

كوبري 15 مايو

ومن جهة أخرى، تسير الأمور بشكل طبيعي في الطرق المتجهة إلى كوبري 15 مايو والقادمة من ميدان «جهينة»، على عكس الحال في الطرق المتجهة لوسط البلد والقادمة من كوبري 15 مايو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020