شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنتاج أول علبة سجائر تحتوى على مخدر الماريجوانا فى أميركا بـ 89 دولارا

إنتاج أول علبة سجائر تحتوى على مخدر الماريجوانا فى أميركا بـ 89 دولارا
كشف الموقع العالمى “businessinsider” النقاب عن إطلاق أول علبة سجائر تحتوى على المارجوانا، من إنتاج شركة "مارلبورو" المملوكة لـ"فيليب موريس"، وتتوفر فى منافذ البيع المرخصة الخاصة فى ولايتين بأمريكا وهما "ولاية كولورادو"

كشف الموقع العالمى “businessinsider” النقاب عن إطلاق أول علبة سجائر تحتوى على الماريجوانا، من إنتاج شركة “مارلبورو” المملوكة لـ”فيليب موريس”، وتتوفر فى منافذ البيع المرخصة الخاصة فى ولايتين بأمريكا وهما “ولاية كولورادو” و”واشنطن العاصمة”.

وقال سيرافين نوريك نائب رئيس شركة “مارلبورو”، إن الشركة واجهت عوائق كثيرة قبل أن تقرر الإفراج عن المنتج، لافتاً إلى أن الشركة تابعت حالة السوق لبعض الوقت ثم قررت تقنين الماريجوانا.

وأضاف أن توزيع سجائر الماريجوانا سوف يقتصر على البالغين من العمر 21 سنة على الأقل، وأنه يسمح للمشترين بشراء علبة واحدة فقط فى اليوم، وينبغى أن يكون الشخص لديه بطاقة هوية (ID)وتباع بـ89 دولارا للعبوة الواحدة.

وأضاف رئيس شركة “مارلبورو” أنه يحظر على الأشخاص الذين اشتروا المنتج إعادة بيعه مرة أخرى، وإذا اكتشف ذلك سيتم تغريم البائع وسجنه وفقا للائحة المحلية الخاصة بأميركا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020