شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدران: نستهدف جذب مليار سائح سنويًّا إلى مصر

بدران:  نستهدف جذب مليار سائح سنويًّا إلى مصر
قال محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، إن "الحزب يمتلك برنامجًا قويًّا يستهدف جذب مليار سائح أجنبى سنويًّا إلى مصر من خلال إعادة الرونق الحضاري للمناطق الأثرية، والعمل على توسعة عمليات التنقيب عن الآثار".

قال محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، إن “الحزب يمتلك برنامجًا قويًّا يستهدف جذب مليار سائح أجنبى سنويًّا إلى مصر من خلال إعادة الرونق الحضاري للمناطق الأثرية، والعمل على توسعة عمليات التنقيب عن الآثار”.

وقال بدران خلال كلمته في المؤتمر الجماهيرى الذى أقامه مرشح الحزب عن دائرة الحامول – بيلا فى كفرالشيخ ، إن الحزب لديه برنامج طموح فى كل قطاعات الدولة، ويهدف إلى إحداث نقلة حقيقية للوطن من خلال الاهتمام بالتعليم ورفع قدراته ورفع كفاءة المستشفيات، بما يتماشى مع المعايير العالمية، إلى جانب العمل على حل مشكلات المزارعين وفتح أسواق جديدة لتصدير محاصيلهم الزراعية، بما يعود على المزارع بعائد يسمح له بحياة كريمة.

يُذكر أن أكبر الدول من حيث عدد السائحين الزائرين -طبقًا لإحصائية منظمة السياحة العالمية في عام 2010- هي فرنسا بـ76 مليون سائح، ثم الولايات المتحدة بنحو 60 مليون سائح، تليها الصين بـ55 مليون سائح، وإسبانيا بـ52 مليون سائح، وإيطاليا بـ43 مليون سائح.

كانت وزارة السياحة قد أعلنت أن عدد السائحين الذين زاروا مصر خلال عام 2014 قد بلغ 9 ملايين و877 ألف سائح.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020