شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“#لو_انت_رييس_هتعمل_ايه_لشعبك” يتصدر قائمة الأعلى تداولًا لدى “تويتر”

“#لو_انت_رييس_هتعمل_ايه_لشعبك” يتصدر قائمة الأعلى تداولًا لدى “تويتر”
دشن مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج "#لو_انت_رييس_هتعمل_ايه_لشعبك"، والذي دخل ضمن قائمة الأعلى تداولًا لدى "تويتر"، عرضوا خلاله ما ينوون فعله للشعب إذا كان أحدهم رئيسًا.

دشن مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج #لو_انت_رييس_هتعمل_ايه_لشعبك، والذي دخل ضمن قائمة الأعلى تداولًا لدى “تويتر”، عرضوا خلاله ما ينوون فعله للشعب إذا كان أحدهم رئيسًا.

وتنوعت التعليقات، عبر الهاشتاج، ما بين من ينتوي نهضة مصر ورفع شأنها، وإنشاء المصانع، وما بين من يريد تزويج الشباب والعوانس وإنعاش الفقراء والاهتمام لحالهم، وبذل الجهد لراحة الشعب.

وقال محمد العودة: “أول قرار هاشوف البنية التحتية بتاعة مصر واطلع اقول البلد محتاجة تصليح بنية تحتية تكلفة مبدئية كذا”.

وفي تغريدة أخرى قال: “محطش فلوسي في هيافات شوية حفلات استقبال ودلع مالوش لازمة ادفع في الحاجة اللي تنجح بس”.

وأراد “أبّي” إنجاز عدة أمور منها: “أزوج كل عانس  إلى أعزب، أنهي شغلة التحرش، وقروض تدفع سنويا تسديدها تفعيل القطاع الخاص”.

وأكدت ‏hasnaa ashour “همشي على نظام محمد علي عاجبني أوي أفكاره باستثناء بعض الأعمال الصغيرة مش ﻻزم منها”.

فيما قال Hossam ahmed abdalah: “المصانع لصنع الطيارات والموبايلات يعني هدور على الصناعة التقيلة وهقفل مصانع الشيبسي اللي قرفونا بيها إعلانات”.

بينما أكد Memo “حعزم الشعب كله على القهوة والمشاريب عليا، وأناقش أصحاب المطالب الحقيقيين بعيدًا عن وساطة المسؤولين المتخلفين بجد”.

وقالت rana badr: “نت ببلاش وايفاي في كل مكان.. عدالة مع اختلاف الطبقات الاجتماعية”.

فيما أكدت ‏enas ghonemy أنها ستلزم مرشحي الانتخابات بتنظيف الشوارع من مخلفات حملاتهم الانتخابية بعد انتهاء من الانتخابات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023