شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النجار: سياستنا الاقتصادية تشهد تغييرات جوهرية بعد سقوط الطائرة

النجار: سياستنا الاقتصادية تشهد تغييرات جوهرية بعد سقوط الطائرة
أكد أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة "الأهرام"، أنه بعد أن حسمت التحقيقات الروسية أن إسقاط الطائرة الروسية فوق سيناء ناتج عن عمل إرهابي، فإن السياسات الاقتصادية الراهنة لا بد وأن تشهد تغييرات جوهرية لمواجهة الآثار السلبية لذلك

أكد أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة “الأهرام”، أنه بعد أن حسمت التحقيقات الروسية أن إسقاط الطائرة الروسية فوق سيناء ناتج عن عمل إرهابي، فإن السياسات الاقتصادية الراهنة لا بد وأن تشهد تغييرات جوهرية لمواجهة الآثار السلبية لذلك على إيرادات النقد الأجنبي وعلى مستوى البطالة والفقر.

وأضاف -عبر منشور له على “فيس بوك”- أن الأمر يستدعي إدارة الأزمة بمنطق اقتصاد الحرب، وبالتوازي لا بد أن يكون هناك عملية إعادة تقييم للسياسات الأمنية والإجراءات المطبقة للوفاء بأفضل المعايير العالمية.

وأشار إلى أن الوصول إلى الفاعلين الحقيقيين للجريمة اختبار كبير آخر، مضيفًا أن العلاقات الخارجية لمصر بحاجة أيضًا لإعادة النظر بالنسبة للدول الداعمة للإرهاب فعليًا.

وبحسب “رويترز”، فقد أعلن الكرملين، أمس الثلاثاء، للمرة الأولى، أن قنبلة انفجرت وأسقطت طائرة الركاب الروسية التي تحطمت في سيناء.

ونقل -عبر موقعه- قول ألكسندر بورتنيكوف، رئيس جهاز الأمن الاتحادي الروسي، في اجتماع برئاسة الرئيس فلاديمير بوتين: “يمكننا القول بكل تأكيد أنه عمل إرهابي.”



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023