شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحكم بحبس عضو بمجلس نواب 2015 سنة بتهمة إصدار شيك دون رصيد

الحكم بحبس عضو بمجلس نواب 2015 سنة بتهمة إصدار شيك دون رصيد
قضت محكمة جنح إيتاي البارود بالبحيرة، بحبس النائب البرلماني "محمد هاني عثمان الحناوي" عضو مجلس النواب 2015 عن دائرة إيتاي البارود بالبحيرة، سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ في القضية رقم 21519 لسنة 2015.

قضت محكمة جنح إيتاي البارود بالبحيرة، بحبس النائب البرلماني “محمد هاني عثمان الحناوي” عضو مجلس النواب 2015 عن دائرة إيتاي البارود بالبحيرة، سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ في القضية رقم 21519 لسنة 2015.

يأتي الحكم على خلفية تهمة إصدار النائب البرلماني شيكًا دون رصيد لأحد الأشخاص بمبلغ قدره 900 ألف جنيه، ويعد هذا الحكم القضائي هو الأول من نوعه الذي يصدر بحق نائب برلماني بمحافظة البحيرة.

قال المحامي محمد إبراهيم حسانين، بصفته وكيلًا عن “أحمد عبدالمعبود عبدالله حجازي”: “إن المشكو في حقه “محمد هاني عثمان الحناوي” المقيم بقرية كفر عوانة مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، أصدر في حق المجني عليه وبسوء نية شيكًا دون رصيد بمبلغ وقدره 900 ألف جنيه “تسعمائة ألف جنيه” مسحوبًا على بنك الكويت الوطني- مصر فرع المقطم، وبتوجه المجني عليه لصرف قيمة الشيك أفاد البنك المسحوب عليه بعدم وجود رصيدٍ كافٍ، وأن المجني عليه تحصل من البنك على إفادة بذلك”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023